تليجرام تريند الخليج
الامارات

وكالة أنباء الإمارات – جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية تحتفل بعيد الاتحاد الخمسين في مصفوت

YouTube video

الفيديو
الصور

عجمان في 27 نوفمبر / وام / نظمت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي و دائرة البلدية بعجمان أمس بحديقة الورقة بمصفوت حفلا بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين بحضور الشيخ أحمد بن راشد النعيمي و منى المطروشي مدير عام الجمعية ومسؤولي ومديري الجهات الحكومية والخاصة والعديد من العائلات وأهالي مصفوت.

و قالت منى المطروشي مدير عام الجمعية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات /وام/ إن احتفالات عيد الاتحاد الخمسين مناسبة عزيزة على قلوب الجميع من مواطنين ومقيمين و الذين ينعمون بالأمن والسلام والمحبة والرفاهية مؤكدة أن الحفل هذا العام مختلف عن باقي السنوات السابقة وذلك لما تشهده الدولة في يوبيلها الذهبي من مبادرات وإنجازات.

و أوضحت المطروشي أن مدينة مصفوت تم اختيارها ضمن مواقع متعددة لتقام فيها احتفالات وطنية بإمارة عجمان بهذه المناسبة الغالية تضمنت العديد من الفقرات بمشاركة نخبة من الشعراء المتميزين على مستوى الدولة و عروضا و رقصات شعبية وبمشاركة من طلاب الجامعات .

وتخللت الحفل عروض كرنفالية وفلكلورية وطنية من أبرزها عروض اليولة التراثية التي قدمتها فرقة الحربية وقصائد وطنية عبر من خلالها الشعراء عن الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

و في ختام الحفل قام الشيخ أحمد بن راشد النعيمي و منى المطروشي بتكريم الجهات المشاركة في الاحتفال.

وام/سعد المهري/عاصم الخولي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى