تليجرام تريند الخليج
تعليم

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي؟ – تريند الخليج

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي، والمغادرة لها قسم العناية المركزة لن تنتهي هذه الأزمة، وسوف يتم كتابة فصلا جديدا من فصولها وفق الغموض الحادث طول الأيام السابقة، حيث يعود السبب في هذا الي الأخبار والتكهنات المنتشرة عن حالة الفنانة المصرية ياسمين وأغلبها جانبه الصواب، وذلك بظل التكتم الأسري علي الحالة التي تعانيها، في خضم ما تم تناوله من طرح، سنتعرف الآن علي ما هو مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي من خلال متابعة سطور الفقرة التالية.

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز الحقيقي

تبعا لما جري فقد أشار الدكتور المصري (ماهر عمران)؛ باعتباره أستاذ النساء والتوليد، من خلال منشور له كاشفا أهم المعلومات التفصيلية عن تداعيات الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز،  في محاولة منه للدفاع عن زملائه الأطباء، وما قيل عن وقوع خطأ طبي تسبب فيما حدث.

  • هذا وقد أشار الطبيب المصري مضيفا بأن حالة الفنانة ياسمين التي أودت دخولها الي المستشفي هي (تكيس في المبايض)، وقد تم اجراء المنظار وتعرضت الي خطأ طبي كبيرا، مما قام الأطباء باستئصالهم ورما ليفيا، فيما أن البعض الآخر أشار بقوله تحدث عن كيس دهني بالمنظار نتج عنه ثقب بالمعدة.
  • من هنا وقام بعضهم بالذكر بأنه تم اسئصال جزءا من المعدة بطريق الخطأ مما أدي الي اصابتها بالتسمم في الدم ودخلت علي اثرها العناية المكثفة والغيبوبة بشكل تام، تلك أهم الأسباب المرجحة لمرض الفنانة ياسمين عبد العزيز.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى