تليجرام تريند الخليج
تعليم

اسعار تذاكر حفل احلام الشامسي في اليوم الوطني الاماراتي – تريند الخليج

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة التعليمي نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال اسعار تذاكر حفل احلام الشامسي في اليوم الوطني الاماراتي

أسعار تذاكر حفل أحلام الشامسي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. نظمت الجهات التي نظمت فعاليات اليوم الوطني الإماراتي حفلاً للفنانة الرائعة أحلام في 3 ديسمبر 2021 م. يقع مكان الاحتفال تحت قبة متحف اللوفر. سيكون احتفال كبير وضخم في دبي.

أسعار تذاكر حفل أحلام الشامسي بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

لكل طرف ، يجب أن يكون هناك مجموعة من العناصر التي يلتزم بها جميع المشاهدين ، بما في ذلك: تلقي المشاهدون لقاح Covid-19 ، ولا يُسمح للأطفال الأصغر من عامين بالدخول.

الجواب هو:

تم توفير 4 فئات من التذاكر: (VIP ، Platinum ، Gold ، Silver) ، بسعر يبدأ من التذاكر. من 550 درهم. أي ما يعادل 154.36 دولارًا أمريكيًا ، يبلغ سعر تذكرة VIP حوالي 1500 درهم إماراتي أو 420.98 دولار أمريكي.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى