تليجرام تريند الخليج
تعليم

ما هي الماده ٢٨ من نظام خدمة الافراد – تريند الخليج

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة التعليمي نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال ما هي الماده ٢٨ من نظام خدمة الافراد

ما هي المادة 28 من قانون الخدمة الفردية؟ هناك ثلاث طرق للخدمة الاجتماعية ، وهي الخدمة الفردية وخدمة المجموعة وتنظيم المجتمع. تخدم كل طريقة الأشخاص بشكل عام ، وتعمل الخدمة الفردية مع الفرد بشكل خاص ، وتعمل خدمة المجموعة على حل مشكلة مجموعة من الأفراد الذين لديهم مشاكل. إنها متشابهة ، لكن منظمة المجتمع تعمل مع مجتمع بأكمله ، وهنا سنتعرف على ماهية المادة 28 من نظام الخدمة الفردية.

اشرح ماهية المادة 28 من قانون خدمة الأفراد

يطبق نظام خدمة الأفراد مجموعة من القرارات على الأفراد الذين يعيشون في دولة المملكة العربية السعودية ، وهناك العديد من الشروط ، وهي: ألا يكون موظفًا ، وأن يكون لائقًا طبيًا للخدمة العسكرية ، وأن يكون سعوديًا. جنسية.

الجواب هو:

تنص المادة 28 من قانون الخدمة الفردية على ما يلي:

يصرف بدل تحويل للفرد وفق الأحكام التي تحددها اللائحة التنفيذية في حال تعيينه لأول مرة في الخدمة أو نقله من دولة إلى أخرى داخل المملكة أو تحويله من بدل نقل وفق أحكام اللائحة التنفيذية. للأحكام التي تحددها اللائحة التنفيذية في حال تعيينه لأول مرة في الخدمة أو نقله من دولة إلى أخرى داخل المملكة ، أو نقله من داخل المملكة إلى خارجها ، أو العكس ، أو من من طرف لآخر خارج المملكة ، أو في حالة البعثة أو الحجز لمدة تزيد عن ستة أشهر.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى