تليجرام تريند الخليج
السعودية

سألعب في نادٍ كبير يومًا ما

تحدث كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبله وعن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وفي حالة عدم تجديد عقده يصبح بإمكانه التفاوض مع أي نادٍ بداية من شهر يناير المقبل والرحيل مجانًا في صيف 2022.

وقال مبابي، في تصريحات مع النجم الفرنسي السابق، تييري هنري على موقع «أمازون برايم»: «إنه قرار ليس سهلًا، لكن مهما حدث سألعب لنادٍ كبير يوماً ما».

وأضاف مبابي: «شعرت بخيبة أمل بعض الشيء لعدم رحيلي، لكنني باريسي وأنا مع عائلتي، أنا في نادٍ يريد الفوز بدوري الأبطال!، بالإضافة إلى أنني باريسي، أنا جيد جدًا وقد قلتها دائمًا، ولكني أردت اكتشاف شيء آخر».

وعن اللعب مع ليونيل ميسي ونيمار أكد مبابي: «نحن ندرك أنه يتعين علينا بذل المزيد من الجهد، عندما يكون لديك ثلاثة لاعبين من هذا المستوى، لا يمكننا الاختباء، يتعين علينا القيام بأشياء تجعلنا لا نتخلى عن المجموعة».

وواصل مبابي: «عندما تلعب في فريق مع نيمار وميسي، وتعلن أنك القائد فهذا أمر كبير. الآن أنا في فترة مميزة والفريق يعمل بشكل جيد، لا يوجد قائد نحن لا نفعل ذلك، الهدف هو وضع الثلاثة في حالة جيدة».

وتابع: «علينا أن نبذل بعض الجهد في ذلك، أنا أفضل ممرر للكرة في الدوري وفي دوري الأبطال أيضًا، فهذا يثبت أنني لست أنانيًا يفكر في التسجيل، لا يزال بإمكاننا تقديم ما هو أفضل».

 

رسميًا.. «مكتشف مبابي» مدربًا للهلال حتى صيف 2022





ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى