تليجرام تريند الخليج
منوعات

قوات الحج والعمرة القبول والتسجيل 1443 – تريند الخليج

قبول وتسجيل قوى الحج والعمرة 1443. تعد قوى الحج والعمرة في السعودية من بين القوى الهامة التي تنظم نفسها لزيارة الأماكن المقدسة في المملكة، سواء في موسم الحج أو خلال موسم الحج. مواسم العمرة المختلفة. تم مؤخراً الإعلان عن عدة وظائف لقوات الحج والعمرة. في محتوى الموقع سوف نكتشف قوى الحج والعمرة وكيفية التسجيل والقبول بها ومعرفة شرح طريقة التسجيل والمتطلبات اللازمة. مصطلحات.

القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

تُعرف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في السعودية باسم القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية السعودية. يوجد مقرهم في مدينة مكة. وتخدم هذه القوات الحجاج في موسم الحج على الصعيد الأمني ​​والتنظيمي والإنساني، فيما تتكون هذه القوات من 95 ألف جندي متحدون في مختلف قطاعات الوزارة وبحضور دعم الوزارة. الحرس الوطني ووزارة الدفاع، وأنشئتا في تشرين الأول 2013 بقيادة اللواء سعيد القرني.

قبول وتسجيل قوى الحج والعمرة 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بالسعودية، مؤخرًا، عن فتح باب القبول والتسجيل بمراكز القوات الخاصة للحج والعمرة التابعة لقوات الأمن العام، والتي برتبة “جندي”. وأصحاب الثانوية العامة المتخصصة في هذه الوظائف أو من لديهم شهادة معادلة، مع ضرورة التحقق من صحتها عند إدخال البيانات في النموذج الإلكتروني المتعلق بعملية التقديم عبر منصة أبشر توطين الإلكترونية، مع ضرورة إرفاق الكل المستندات على النحو التالي. بالإضافة إلى المستندات الثبوتية المطلوبة للتسجيل والتي تشير إلى وجوب استكمال التسجيل في المواعيد المعلنة.

آخر موعد لتقديم طلبات العمل الجبري في الحج والعمرة 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، بدء استقبال طلبات التسجيل وقبول الوظائف برتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة يوم السبت الموافق 29/5/1443 هـ الموافق 4/12/2022 م، مع تحديد موعد نهائي. لاستلام الطلبات المحددة ليوم الخميس 05/05/1443 هـ الموافق 2022/09/09 م، بسبب إقبال المواطنين السعوديين على التقدم لهذه الوظائف.

شروط التقديم على وظائف قوى الحج والعمرة 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، عن مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للتقديم على قوات الحج والعمرة في السعودية، وفيما يلي هذه الشروط

يجب أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة معادلة. يشترط معادلة الشهادات الصادرة من خارج السعودية من خلال وزارة التربية والتعليم مع التصديق. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. هناك استثناءات لمن رافق والدهم أثناء خدمتهم للمملكة في الخارج. يشترط ألا يكون المدعي من أصحاب الأحكام المخلة بالشرف أو الأمانة. يجب ألا يكون المرشح قد سبق تعيينه في وظيفة الخدمة العسكرية. يجب أن يتناسب وزن المرشح مع طوله وفق الوصفات الطبية. يجب أن يكون ارتفاع مقدم الطلب أكثر من 168 سم. ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية. من الضروري اجتياز جميع اختبارات وإجراءات القبول.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى