تليجرام تريند الخليج
منوعات

تفاصيل توحيد وقت صلاة الظهر في الامارات – تريند الخليج

أحد قرارات توحيد وقت صلاة الظهر في الإمارات العربية المتحدة هو جنون إعلامي ضخم في المجتمع الإماراتي. تضمن بيان حكومة الإمارات مجموعة من القرارات الجديدة بشأن ساعات العمل في جميع القطاعات الحكومية، ونظراً للاهتمام بمعرفة تفاصيل القرار في دولة الإمارات، فإن هذه المقالة ستشمل جميع المعلومات اللازمة للامتثال للقرار الجديد.

انضم إلى صلاة الظهر في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت الجهات الرسمية في السعودية في بيان، قرار توحيد صلاة الظهر في الإمارات ربعًا وربعًا، بسبب تشغيل نظام العمل الأسبوعي الجديد، فيما يتعلق بقطاع صلاة الظهر. . الحكومة الفيدرالية. في الدولة بحسب ما جاء في البيان الحكومي تكون أيام العمل أربعة أيام ونصف من الإثنين إلى الخميس من كل أسبوع، ويكون ظهر يوم العمل يوم الجمعة وهو الإجازة الرسمية الأسبوعية. يومين في الأسبوع، وهما السبت والأحد.

متى سيتم تنفيذ قرار توحيد مواقيت صلاة الظهر في الإمارات

وقالت الجهات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن موعد تنفيذ القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة سيكون 1 يناير 2022 م، وأن الأحد 2 يناير هو عطلة رسمية، وتجدر الإشارة. أن يسري الحكم على جميع الجهات الحكومية الاتحادية في جميع أنحاء الدولة، حيث سيتم تنفيذ النظام خلال ساعات العمل الرسمية، وفقًا للحكم الجديد لعام 2022 م.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى