تليجرام تريند الخليج
أخبار العالم

رئيس وزراء تونس الأسبق يقفز من الطابق الثانى بعد حريق مقر النهضة.. فيديو

أُصيب على العريض رئيس وزراء تونس الأسبق، ونائب رئيس حزب حركة النهضة الإخوانية فى تونس، بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الثانى للمقر الرئاسى لحركة النهضة التونسية فى منطقة مونبليزير بتونس بعد تعرض المقر لحريق هائل.

 

 

فيما أظهرت صور ومقاطع فيديو جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى، بعض الموجودين بالمقر وهم يحاولون القفز من الطوابق العليا.

 

وأفادت وسائل إعلام تونسية ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى بأن العريض أُصيب بجروح بعد أن ألقى نفسه من الطابق العلوى من مقر حركة النهضة الذى اندلعت فيه النيران.

 

فيما أعلنت وزارة الدّاخلية التونسية، العثور على جثة متفحّمة لشخص داخل مقرّ حزب النهضة التونسية، كما تفيد التحريات إلى أنه تمّت السّيطرة على الحريق وإجلاء كلّ المتواجدين بالمبنى ونقل 18 مصاب لتلقى العلاج منهم 16 حالة اختناق بسيط وشخص تعرّض لحروق متفاوتة الخطورة وشخص آخر تعرّض لكسور متعددة، بحسب موقع موزاييك التونسى.

 

ونقلت وسائل إعلام تونسية، عن شهود ومصادر أن القيادى بالحزب ورئيس الحكومة السابق على العريض أصيب بعد أن قفز من أحد نوافذ الطابق الثانى للمبنى.

 

وأوضحت الداخلية التونسية، أنّ التحقيقات جارية بالتنسيق مع النيابة لتقصى الحقيقة والوقوف على مُلابسات الواقعة ومسؤوليّة كلّ طرف ولاعلام الرّأى العام.

 

وبحسب وسائل إعلام، فقد أنقذ عمال الحماية المدنية أشخاصا من الحزب كانوا عالقين هناك، وأبلغ عضو بالحزب، أن الحريق نتج عن خلل كهربائى فى قاعة الاجتماعات الرئيسية للحزب، وقال مسؤولون آخرون إن رجلا أشعل النار فى نفسه دون أن تتضح هويته.

ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى