تليجرام تريند الخليج
الامارات

"استشاري االشارقة" ينال المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو

نال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو 30401:2018 كأول برلمان في العالم ينال تلك المواصفة ليؤكد المجلس ريادته من خلال أمانته العامة في تطبيق أعلى المعايير العالمية.

وتمكن المجلس الاستشاري ممثلاً في الأمانة العامة من الحصول على المواصفة القياسية لإدارة المعرفة لتضاف إلى رصيده من شهادات أنظمة الجودة العالمية والتي تتلاقى مع حرصه على تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع وجودة الخدمات والأعمال البرلمانية التي يتولاها المجلس وما يتصل بذلك من مهام وأدوار في منظومة الأداء التشريعية والرقابية وما يتصل بذلك من أعمال تتولاها إدارات الأمانة العامة للمجلس من خلال كوادرها البشرية المؤهلة.

وتعد مواصفة إدارة المعرفة إحدى المواصفات التي نجح المجلس الاستشاري في تطبيق كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة في تأصيل ومراجعة وتحسين نظام إدارة المعرفة في كافة الأعمال وخلق القيمة من خلال المعرفة المنهجية وضمان استمراريتها وتأصيلها في بيئة العمل الداخلية.

كما وهدفت المواصفة في تأطير منهجيات الأنشطة وربطها بالأهداف الاستراتيجية ومعايير الأداء وتحقيق النمو المستدام وتشجيع الإنتاجية وتحسين فعالية وكفاءة إدارة العمليات من خلال منهجية المعرفة ودعم وتعزيز تلك الثقة على مستوى الأعضاء والكوادر الوظيفية.

The post "استشاري االشارقة" ينال المواصفة القياسية لإدارة المعرفة آيزو appeared first on برق الإمارات.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى