تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية عضة الابهام مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “عضة الإبهام” من تأليف الشاعر والفنان السعودي طلال مداح، أحد أبرز نجوم الأغنية العربية، وهو من أبرز المشاركين فيها جميعاً. العالمية. واكتسب شهرة كبيرة ونجاحات وإنجازات فنية على مدى سنوات مختلفة، وتوفي الفنان السعودي طلال مداح عام 2000، وبكى المئات من محبي الفن في السعودية وأجزاء كثيرة من الوطن العربي.

كلمات أغنية عضة الإبهام

شارك في جميع الحفلات الموسيقية والاحتفالات الفنية في السعودية ومختلف دول الخليج العربي، وكان الشاعر والمطرب الكبير طلال مداح من أبرز نجوم الأغنية العربية لسنوات عديدة، والذي يحظى بردود من المتابعين. على الاطلاق. تعد الأغاني الفنية للفنان طلال مداح من أبرز الأعمال التي تحظى باهتمام واحترام كبيرين في جميع أنحاء العالم، ويعتبر الشاعر السعودي من نجوم الأغنية، وقد نال العديد من الجوائز والهدايا الفنية في مختلف دول العالم والوطن العربي، وأغانيه من الأعمال الإيجابية التي يعجب بها الناس.

لدغة الإبهام .. لا أندم ولا ألوم .. عضة الإبهام .. انتهى زمن الحب .. لم يبدأ .. أوه يا إيمي .. فليكن، دع الحديث .. أوه، إيمي .. عيناي أريد لحظة أن تنام .. من حب لا يهتم .. إذا أتيت أو ذهبت .. يا حياتي، يا حبيبتي .. تلك العيون السوداء .. أراها مبكرًا .. سوف تستفيد موجتك. . صفاء مر .. قلبي مليء بالقلق .. أرسمك نجمة الفرج .. لا مزيد من الإحراج .. أبكي وأقول أحبك .. أعطني يمينك. للخطأ .. قل مرحبا .. ذهب الظلام .. وانتهت عضة الإبهام

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى