تليجرام تريند الخليج
منوعات

اسمحيلي يالغرام كلمات الشاعر – تريند الخليج

دعني أحبك، على حد قول الشاعر، الفنان السعودي اللامع محمد عبده من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي. له العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الناس على مر العصور والسنوات. كما يعد محمد عبده من أبرز نجوم المطربين في السعودية، وله مكانته وميزته الفنية على المستوى الخليجي. حقق العربي نجاحات وإنجازات فنية على الصعيدين العربي والشخصي في أوقات مختلفة، والفنان محمد عبده هو أحد نجوم الخليج وشارك في جميع الحفلات والاحتفالات على مر السنين.

دعني أحب كلام الشاعر

كلمات كثيرة اختلفت في أغاني الفنان السعودي محمد عبده، وهي من أهم الكلمات التي نالت إعجاب المستمعين مع مرور الوقت. تبرعات حصل عليها من مؤسسات وشركات مختلفة في الوطن العربي وأجزاء كثيرة من السعودية.

اسمح لي يا حب أن أُغفر يا وجه متسامح. إذا بقيت صامتًا أو حتى أرتدي أقنعة، فأنا أعترف لك بما تبقى من عناد التلال النبيلة، فأنا نزل تمامًا مثل طفل ينزل بالدموع، ويفقد مخاوفي للغبار في وسط الغبار. بصري غرب الوجود وبدايته، عودتي إلى الأرض، بقايا زمانها، روحي، والفصل الخامس ضائع بين الفصول الأربعة، ورأسي مليء بالذكريات والأحلام والآمال والطموحات، لا صديق، لا رفيق، لا سبيل إلى الأمام، سامحني، طالما أن عذري واضح، واسمح لي بالمغادرة بدون تذاكر أو أمتعة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى