تليجرام تريند الخليج
منوعات

الآن عاجل ..سبب حذف أغاني عمرو دياب “المفاجئ” من قناته على يوتيوب

سبب حذف أغاني عمرو دياب فجأة من قناته على يوتيوب في وقت متأخر من مساء الثلاثاء / الأربعاء 23 فبراير 2022 ، بسبب ازدحام مواقع التواصل الاجتماعي ، خلف الجميع ، تفاجأ جمهور النجم المصري والعالمي عمرو دياب بحذف كل صوره. اغاني من قناته الرسمية على الموقع فيديوهات يوتيوب مشهورة وعلى جميع المنصات.

حذف أغاني عمرو دياب من قناته الرسمية على اليوتيوب ظهرت العديد من الأسئلة والحيرة وعلامات الاستفهام حول أهمية وسبب حذف عمرو دياب أغانيه من قناته على اليوتيوب المسماة عمرو دياب.

وتنص صفحة جيش عمرو دياب على أن قناة عمرو دياب الرسمية على اليوتيوب لا تحتوي على جميع أغاني وألبومات عمرو دياب ولا تحتوي إلا على أبرز الحفلات! هناك الكثير من علامات الاستفهام لكن من الواضح أن هناك مفاجأة كبيرة. كل عمرو اعلام دياب قريبا “.

وقال أحد المغردين على تويتر: “تم حذف كل أغاني عمرو دياب من صفحته على اليوتيوب ولا يوجد حفلة ويبدو أن هذا اتجاه وابل كبير للترويج لحاجة جديدة”.

تم حذف جميع أغانيهم من صفحتهم على YouTube وهم ليسوا سوى حفلات 😀 ويبدو أنه اتجاه ودش كبير للدعاية لشيء جديد.

– م. عبدالرحمن رشوان (@ eng_ra4wan)

سبب حذف أغاني عمرو دياب “المذهلة” من قناة اليوتيوب ..

وكانت هناك تساؤلات كثيرة حول سبب حذف جميع ألبومات الفنان المصري عمرو دياب من قناته الرسمية على اليوتيوب ، وحتى الآن لماذا لم يتم توضيحها رسميًا من قبل الفنان عمرو دياب أو أي جهة فنية تمثله.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبو الفنان المصري عمرو دياب الخبر بعد مشاهدة أغنيتهم ​​على موقع “يوتيوب” وتوصلوا إلى اختفائها ، فيما توقع البعض أن السبب الرئيسي وراء حذف الأغاني كان التعديل عليها وإعادة نشرها في مكان واحد. منصة للفنان عمرو دياب.

جدير بالذكر أنه تم حذف أغاني عمرو دياب من قناة اليوتيوب وبعض المنصات الموسيقية الأخرى باستثناء منصة “أنغامي”.

وكان آخر أعمال الفنان المصري عمرو دياب هو ألبوم “عيشني” الذي طرحه عام 2021 في ديسمبر من العام الماضي.

يشار إلى أن الفنان المصري عمرو دياب يعد من أكثر الفنانين متابعة في الوطن العربي بشكل عام وفي مصر بشكل خاص ، حيث بلغ عدد المشتركين بقناته على اليوتيوب على موقع التواصل الاجتماعي قرابة “6 ملايين”. لدى “إنستغرام” 14 مليون متابع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى