تليجرام تريند الخليج
السعودية

رقم مستشفى دله وطرق التواصل مع المستشفى

رقم مستشفى دله من الأرقام المهمة التي يبحث عنها الأفراد المترددين على المستشفى من المرضى والمرافقين من أجل الاستعلام عن مواعيد العمل بالمستشفى أو الاستفسار عن موعد عيادة خاصة أو الخدمات الأخرى المتعلقة بالمستشفى، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على رقم مستشفى دله الموحد وطرق التواصل مع المستشفى.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن رقم مستشفى دله وطرق التواصل مع المستشفى ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

مستشفى دله

إن مستشفى دله أحد أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية التي تقديم العديد من الخدمات الطبية والصحية المتميزة للمرضى ومرافقيهم  منذ نشأتها عام 1987 إلى الآن، كما يعمل في المستشفى مجموعة من أمهر الأطباء في كافة التخصصات خاصة مجال الجراحة، فتم إجراء عدد من العمليات الجراحية الكبيرة لأول مرة داخل المملكة في هذا المستشفى، ويوفر المستشفى موقعًا إلكترونيًا من أجل الدخول عليه وحجز مواعيد العيادات أو التعرف على الأطباء الموجودين بالمستشفى، ويمكن الدخول على الموقع مباشرة “من هنا“.

رقم مستشفى دله

يوفر مستشفى دله في الرياض رقمًا موحدًا للتواصل مع المستشفى، وذلك من أجل استقبال جميع الاستفسارات عن مواعيد العيادات المتخصصة بالمستشفى، أو من أجل تقديم شكوى بشأن خدمة من الخدمات أو تقديم توصية من أجل تحسين الخدمة بشكل عام في المستشفى، ورقم التواصل الموحد مع المستشفى هو 92001222.

طرق التواصل مع مستشفى دله

بالإضافة إلى رقم التواصل مع المستشفى، فإنه يمكن التواصل مع مستشفى دله بسهولة من خلال عدة طرق أخرى ألا وهي: [1]

  • إرسال رسالة بريد إلكتروني على بريد المستشفى وهو: [email protected]
  • التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للمستشفى “من هنا“.
  • التواصل عبر الرقم الموحد الخاص بالمستشفى وهو  92001222.

تطبيق مستشفيات دله

تم توفير تطبيق خاص بمستشفى دله من أجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المستشفى إلكترونيًا مثل خدمة حجز موعد أو الاستعلام عن مواعيد العيادات بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين، وفيما يأتي روابط تحميل التطبيق:[1]

  • رابط تحميل تطبيق مستشفى دله لهواتف الأندرويد من متجر بلاي ستور “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق مستشفى دله لهواتف الايفون من متجر آب ستور “من هنا“.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على رقم مستشفى دله في الرياض وطرق التواصل مع المستشفى والرابط المباشر للموقع الإلكتروني والتطبيق الرسمي لمستشفى دله.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى