تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر

انتشر في الفترة الاخيره هوس الاعلانات عن منتجات التخسيس لاستغلال من لديه استعداد لدفع اموال طائله للتخلص من السّمنه والترهلات في بعض مواضِع الجسم، مما كان دافعًا للبعض لاستغلال هؤلاء ، صرحت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن ارتفاع معدلات زيادة الوزن والسمنة إلى ما يقارب 54% حيث أن القطريين لا يمشون علي نظام عذائي صحي .

محتويات المقال

أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر

تحتل قطر المرتبة 15 من حيث اكثر الدول تنتشر فيها السمنة بشكل كبير ، وتشير الإحصاءات والتقارير السنوية إلى أن هناك زيادة عالمية في انتشار السمنة جعلتها قضية صحية ومشكلة من مشكلات الصحة العامة ذات التكلفة الباهظة على أنظمة الرعاية الصحية ، أغلب مرضي السمنة في قطر من السيدات جيث سجلت الإناث نسبة أكثر من الذكور .

يلجأ الكثير من المرضي إلى تعاطي حبوب وعقاقير طبية وهمية للتخسيس لا تجدي طالما لا تكون هناك إرادة حقيقية للمريض والإصرار علي تغيير نظام تناوله للطعام ، هذا المقال سوف نوافيكم بأفضل أماكن للتخسيس للسيدات في قطر بكل الاماكن التي تعطي لكم نظام غذائي صحي واماكن للتدريب لفقدان الوزن خاص بالسيدات فقط ، تابع الإطلاع علي التفاصيل .

ما هي أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر؟

الرشاقه والوزن المثالي هو حلم كل إنسان، ولذلك اصبحت وسائل التخسيس مسألة تشغل أذهان كثير من الناس هناك من يستغل هذة الظاهرة لتسويق منتجات وهمية بأسهار باهظة جدا وخاصة السيدات ، هناك العديد من الطرق للتخسيس بالطريقة الصحيحة والفعالة ولكن تأخذ الكثير من الوقت وتحتاج إرادة ، إليكم أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر.

نوادي رياضية للسيدات في قطر

يتوفر في قطر مجموعة من النوادي الرياضية التي تقدم عدة خدمات مختلفة تهم باسيدات والأنسات التي ترغب بالحصول على جسم رشيق في قطر، تختلف أسعار الجيم في قطر وفق مكان الجيم والخدمات المقدمة وجودة الخامات المستخدمة للتمارين وخبرات المدربين والمدربات.

Anytime Fitness Qatar

Anytime Fitness Qatar عبارة عن نادي وصالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة تناسب جميع أوقاتك من خلال عضويتك يمكنك التمرين في الوقت المناسب   لك لماذا يعتبر Anytime Fitness Qatar أفضل وأشهر صالة رياضية في قطر؟ لأنها مريحة وبأسعار معقولة وممتعة ، من خلال الوصول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع إلى أي من أكثر نوداي العالم لدية فروع حيث يمتلك 3300 فرع في جميع أنحاء العالم ، يمكنك ممارسة التمارين في الوقت الذي يناسبك وفقًا لشروطك وقواعدك ومواعيدك.

 

Aspire Active

Aspire Active تقدم أكبر مجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية للسيدات من جميع الأعمار في الدوحة ، مع الحرص على أن يجد كل شخص أسلوبه في اللياقة البدنية ، وتقدم أكثر من نظام عذائي يناسب الجميع ، تمشي برؤية قطر الوطنية 2030 التي تدعو إلى تنمية رأس مال بشري صحي وذات قدرة تنافسية عالية لجميع المواطنين ، يركز ASPIRE ACTIVE على برامج اللياقة البدنية الوقائية للبالغين والمراهقين والتمارين المتعلقة بالصحة.

 

Curves Gym  – كيرفز جيم

مصمم خصيصا للنساء، يقدم كيرفز حل كامل للياقة البدنية و التغذية. يقوم تمرين ال30 دقيقة في كيرفز بتشغيل جميع عضلات الجسم الاساسية و حرق لحد 500 سعرة حرارية من خلال برنامج رياضي فعاليته مثبتة مؤلف من تمرين العضلات و تمرين الكارديو و الامتداد. بالاضافة الى ذلك، يقوم النادي بدعايات ترويجية و احداث اجتماعية لتشجيع النساء لدعم اسباب خيرية. تعلمي المزيد عن المسائل المتعلقة بالصحة و اقامة صداقات دائمة كجزء من مجتمع كيرفز العالمي.

 

أفضل مراكز تخسيس في قطر

مراكز التخسيس تعمل بشكل كبير على تلبية طموح المرأة وإيصالها إلى مستوى راقى ومتميز ، فالسيدات دائما ما يهتمون بوزنهن وصحتهن وأن يظهروا بشكل لائق دائما ، لذلك فإن ما تقدمه مراكز التخسيس يعد مطلبا لهم وملبيا لطموحهم.

أهمية مراكز التخسيس للسيدات:

  • الوزن المثالى بالنسبة للطول.
  • الحياة الصحية الدائمة.
  • الإستمرار في النظام العذائي والتعود علية.

Perfect Nutrition Center

يقدم مركز بيرفكت نيوترشن Perfect Nutrition Center استشارات غذائية مجانيـة للعملاء، ويقدم أفضل الحلول لتخفيف الوزن وكذلك برامج التنحيف المتزنة والطبيعية كما أن مركز بيرفكت نيوترشن يُقدم خدمة الفحص المجاني على أفضل جهاز لفحص وتحليـل الجسم من خلال تقنيات حصرية وفريدة، حيث يقـيس بدقة نسبـة الدهون وكـتـلة العضلات والحالة التغذوية للجسم وكذلك الوزن المثالي.

 

Silkor Al Waab Branch – مركز سيلكور الوعب

تأسست شركة سيلكور في بيروت لبنان عام 1997 ، وهي شركة رائدة في مجال إزالة الشعر بالليزر ، وعلاجات العناية بالبشرة ، وحلول التخسيس ، والخدمات الطبية التجميلية والجراحة التجميلية والتجميلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تتخصص الشركة في العلاجات التي تعزز بشرة أكثر نعومة وإشراقًا للرجال والنساء.

 

امازون دايت سنتر 

من أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر مركز أمازون دايت فهو أحد المؤسسات الرائدة في مجال التخسيس والحمية واللياقة البدنية في السوق القطري تعتمد أساليب النظام الغذائي على التالي:

  • إجراء فحوصات مخبرية للدم من أجل تحديد القيم غير الطبيعية ومعالجتها بصمة الإصبع الرابعة

اختبار نيوترون الدم لكل شخص بصمة إصبع خاصة به تساعدنا على اكتشاف (من خلال تحليل الدم) جودة الطعام الذي يجب أن نتخلص منه لتجنب تحفيز جهاز المناعة الذي يسبب الالتهاب ويؤدي إلى زيادة الوزن ، كما أنه يساعدنا في التعرف على الأطعمة التي قد تسبب أمراضًا أخرى مثل الصداع النصفي وأمراض القولون العصبي وحب الشباب والأكزيما

مركز ايليت الطبي

مركز ايليت الطبي هو واحد من أبرز المراكز الطبية بمدينة الدوحة، قطر. يحرص المركز على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية بأعلى مستويات الجودة تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين بالتعاون مع فريق تمريض مدرب. المركز مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة لضمان الحصول على أفضل النتائج وراحة المرضى.

  • العنوان| شارع الجزيرة العربية، الدوحة، قطر
  • رقم الهاتف| +974 4496 0960
  • الموقع الإلكتروني| http://emcqtr.com/

مقالات ذا صلة لأفضل أماكن للتخسيس للسيدات في قطر

 

معسكرات للتخسيس في قطر

معسكرات التخسيس هي عبارة عن أماكن شاملة الإقامة وأجواء لأتباع نظام صحي مميز للتخسيس ونحت الجسم للسدات ، توفر المعسكرات نظام للأكل الصحي و هي واحدة من أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر.

دايت ديلايتس – Diet Delights

تأسست دايت ديلايتس ، وهي امتياز لبناني ، في عام 2004 من قبل مجموعة من أخصائيي التغذية المؤهلين تأهيلا عاليا لاحتواء الارتفاع في نمط الحياة الخاملة وعادات الأكل غير الصحية في المنطقة في عام 2013 ، تم افتتاح الامتياز في الدوحة ، قطر.

 

أماكن تساعدك علي التخسيس في قطر

أفضل مطاعم دايت في قطر

مطعم متخصص بتوفير الوجبات الصحية واللذيذة التي تناسب نظامك الغذائي بنسب معينة من الكربوهيدات والبروتين .

Chef’s Garden هو أحد المطاعم العضوية القليلة جدًا في قطر. جميع وجباتنا اللذيذة مصنوعة من مكونات محلية مغذية ، يتم الحصول عليها مباشرة من المزارع العضوية التي نتشارك معها في قطر لغالبية منتجات الخضروات ولحم الضأن والدجاج المحلي.

  • العنوان|Education City, Al Shaqab Gate 6.
  • رقم الهاتف|+974 4409 5040

نصائح تفيد السيدات للتخسيس

تعد التغييرات طويلة الأمد على عادات الأكل وأسلوب الحياة أفضل من اتباع برنامج غذائي قاسي لمدة زمنية معينة ، ويعد الأشخاص الذين يفقدون أوزانهم بشكل صحي وعلى فترة زمنية طويلة أكثر قدرة في المحافظة على الوزن الجديد، حيث يتراوح المعدل الطبيعي لفقدان الوزن بين نصف كيلو إلى كيلو واحد في الأسبوع.

  1. المراقبة الذاتية.
  2. تقليل السعرات الحرارية في الطعام.
  3. تقليل الكربوهيدرات في الطعام.
  4. تقليل الدهون في الطعام.
  5. تقليل السكريات في الطعام.
  6. تناول الأطعمة التي بها الألياف الطبيعية.
  7. الإكثار من شرب الماء في اليوم.
  8. تناول الطعام في أوقات محددة. وتنظيم الوجبات.
  9. قياس الحصص الغذائية.

 

ختاما: نقول لكي أن هذا المقال سوف يساعدك كثيرا إذا أخذتي قراراً أن تكوني رشيقة وتريدين تغيير نظامك الغذائي ، هذا المقال يشمل أفضل أماكن تخسيس للسيدات في قطر ، سوف تترددين علي إحدي الأماكن المعروضة في المقال وهي أفضل نوادي رياضية للسيدات في قطر وأفضل مراكز تخسيس في قطر ،و دعمنا المقال بمطاعم دايت وصحية في قطر و أيضا عرضنا لكي معسكرات الدايت في قطر.وقدمنا لكي بعض النصائح التي تفيدك في التغيير من نظامك وحياتك.

شاركينا عزيزتي حواء قطر عن تجاربك مع التخسيس و الدايت في قطر و اسعار مراكز التخسيس في قطر لتكون تجربتك تجربة إلهام لكل مقيمة أو مواطنة في دولة قطر.

أسعار السلع الغذائية و تكلفة المعيشة بقطر

أسعار السلع الغذائية و تكلفة المعيشة بقطر

10 سيدات ملهمات مؤثرات في دولة قطر

أشهر نساء ملهمات للمستقبل في قطر

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى