تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الثامنةوالعشرون 28 HD – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الكبير أوي الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة وموسمه السادس، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على أحداث الحلقة الثامنة والعشرون  من مسلسل الكبير أوي6.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الثامنةوالعشرون 28 HD

ينتظر المشاهدون الحلقة السابعة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المضحكة والممتعة، خاصة بعد أنشهدت الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوى الجزء السادس تنوع في الأحداث حيث بدأت الحلقة بمشهد جوني وهو يقوم بعمل فيديو عبر يوتيوب مع أحد الأشخاص الذي قام بتأجيره للعب دور صيني يحكي عن قصة كفاحه خاصة وأنه خدع هدرس وأهالي المزاريطة بعد أن اختفى عن القرية مؤكدا أنه سافر الصين وأثناء بثه للفيديو يقوم هدرس بالاتصال به ليخبره بمهرجان المزاريطة السينمائي والذي قرر الكبير إقامته في البلد فيتحمس جوني للموضوع ويؤكد لهدرس أنه سيعود إلى المزاريطة سريعا. 

على جانب آخر؛ واصل د.ربيع ومربوحة الاتصال بنجوم المهرجان ومنهم النجم أحمد عز وأحمد السقا والنجمة يسرا بينما تطلب مربوحة من احد النساء تقديم سمية الخشاب لاعتذار للمهرجان من خلال مجلتي الكواكب واخبار النجوم. 

وينتقل المشهد إلى غرفة نوم الكبير حيث يسأل مربوحة عن أماكن إقامة الضيوف وتقول له انها ستقوم بإخلاء حظيرة المواشي لاستقبال الضيوف ولكن الكبير يرفض ذلك ويقول لها كيف ستقيم شيرين رضا في حظيرة المواشي ليبان عليه علامات الإعجاب لشيرين رضا وهو ما يثير غضب مربوحة. 

ونالت جميع حلقات مسلسل الكبير اوي 6  إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الكبير اوي 6 بدقة وجودة عالية “ اضغط هنا “.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي ج6 

ويعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات “ON E” قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

وجاءت مواعيد عرضمسلسل الكبير أوي 6 عد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بأحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الثامنة والعشرون 28، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى