تليجرام تريند الخليج
السعودية

فعاليات نادي الإبل في عيد الفطر بالتفصيل على لسان مدير النادي

فعاليات نادي الابل

أعلن نادي الإبل عن كل فعاليات نادي الإبل في عيد الفطر حيث أعلن عن إطلاق 12 فعالية من فعاليات النادي المتنوعة والمميزة على مدار أيام عيد الفطر المبارك تنطلق فعاليات نادي الإبل من بوليفارد سيتي بالرياض على أن يتم الاستقبال بمنطقة سكوير 2 الموجودة في بيت الشعر على أن يتم التصوير في الفعاليات بالزي التراثي للمملكة، كما يوجد ركن كاس الشداد وتمتاز الفعاليات بوجود معرض مفتوح وبعض المجسمات المصنوعة باحترافية عالية عن الابل وتتواجد في كل الممرات وايضا في المسيرات الخاصة بالهجن والهجانة.

فعاليات نادي الإبل في عيد الفطر

جائت عروض نادي الإبل وفعاليتها ضمن باقة متنوعة من فعاليات عيد الفطر التي تقام في الرياض في منطقة بوليفارد على أن يشاهد الزوار ايضًا حفلات غنائية وباقة متنوعة من العروض المسرحية وكذلك الألعاب النارية التى تضفي مزيج رائع مع العروض والحفلات في سماء المملكة.

فعاليات نادي الابل
فعاليات نادي الابل

وعن المدير التنفيذي بندر القحطاني مدير نادى الابل فيقول ان عمل حفلات عن الابل واحدة من أهم الحفلات التي يجب أن تتواجد في مثل تلك المناسبات ولكي للتأكيد على ذلك الموروث الثقافي الهام الذي يعبر عن المملكة كما أوضح انه مهم من أجل ربط الأجيال الجديدة الزوار بأصالة المملكة.

وعن كأس الشداد فقد أوضح القحطاني أنه سيكون متاح بشكل واضح امام كل الحاضرين، ولمن لا يعرف ما هو كأس الشداد فهو الكأس الذي ظهر للمرة الأولى في المهرجان الخاص بالملك عبد العزيز للإبل بالنسخة السابقة، وهو كأس تمت صناعته بجودة عالية في بلد الفنون والتصميمات الفاخرة إيطاليا.

والذي قد تم تسليمه للفائز في الفعاليات السابقة للمشارك مالك الابل الكويتي السيد دبوس الدبوس، وعن الهجامة فقد أوضح المدير التنفيذي أن عددهم سيكون 15 فردا متناوبين بين الفتيات والفتيان، وسيتم البساسهم الملابس التراثية الخاصة بالمملكة يتوشحون بالاوشحة العريقة.

كما أنهم سوف يقدمون العروض الحية  أمام كل الحضور عند ساحة النافورة وبشكل أدق عند وسطها، وقد قام القحطاني بتقديم شكر إلى بوليفارد سيتي و ايضا شركة صلة على ما قدموه من تعاون مثمر وفعال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى