تليجرام تريند الخليج
السعودية

زعاق حايل حلق شنبه أم لا ؟ خالد الزعاق يوضح بداية شوال أمام زعاق حائل

زعاق حايل حلق شنبه

من ضمن الأخبار المتداولة، زعاق حايل حلق شنبه أم لا، فمن هو زعاق حايل، الذي أصبح هاشتاج متداول في السعودية بالوقت الحالي، حيث طلب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، المواطن الذي أطلق على نفسه زعاق حائل، بحلق شنبه، بعد خسارة الرهان، أمام خبير الفلك خالد الزعاق منذ يومين، فما هو هذا الرهان، سوف نتابعه في السطور المقبلة.

الرهان عبارة عن أن عيد الفطر المبارك سوف يكون في السعودية يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022، وهو ما قاله زعاق حايل، من خلال إنشاء فيديو ووضح فيه ذلك الأمر، بأن هلال شوال سوف يتم ظهوره في مساء يوم السبت، مما يعني أن الأحد هو عيد الفطر المبارك، وراهن على ذلك، بأن إذا تعذر رؤية هلال شوال في مساء السبت، سوف يحلق شنبه، وهو ما تابعه العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

زعاق حايل حلق شنبه

وبعد رؤية الإفتاء بالسعودية، تم صدور القرار من المحكمة العليا، بشكل رسمي، بأنه تعذر رؤية هلال شوال مساء يوم السبت 30 أبريل 2022، مما يعني أن يوم الأحد 1 مايو، هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وسوف يبدأ عيد الفطر 1 شوال يوم الإثنين 2 مايو 2022، بشكل رسمي.

فيديو زعاق حايل يوضح به الرهان

يقول سأحلق شنبي إذا تعذر رؤية هلال شوال مساء يوم السبت 30 ابريل 2022، وتابعه الجميع عبر ذلك الأمر.

شاهد رد فعله بعد خسارة الرهان

انسحب بعد ذلك زعاق حايل من الرهان، وذلك بعد أن ظهر في تسجيل، أظهر بأنه انسحب من الرهان بسبب ظهور الشيخ عبد الله المنيع وتوضيح بعض الأمور، وقال بعض النشطاء بأن ذلك الفيديو قديم منذ سنتين أو ثلاثة وليس جديد، والواجب عدم المراهنة أمام من أفنوا حياتهم في علم الفلك.

وأصبح هذا الأمر هاشتاج متداول في السعودية، وهو زعاق حايل حلق شنبه، وطالبه الجميع بتنفيذ الرهان بشكل مباشر، وبدأت الصور والتغريدات المضحكة بخصوص شخص يحلق شنبه، مثل ما كان سيفعل زعاق حايل، ولكنه انسحب من الرهان للسبب الذي ذكرانه من قبل، ونتابع الأخبار التي يرتفع عليها البحث.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى