تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم طول نور ستارز وما وزنها – الحياة مكس

كم يبلغ طول نور ستارز وما هو وزنهم ، بعد التطور الكبير الذي ضرب العالم ، ودخولنا العصر الرقمي والتكنولوجي ، أصبح الكثير من الناس معتمدين على الإنترنت كمنصة للعمل والمعيشة ، وتحقيق الأحلام والوصول الشهرة وخلال السنوات القليلة الماضية اشتهر كثير من الناس بمستخدمي اليوتيوب وأصبح لديهم الكثير من المتابعين وأشهرهم اليوتيوب نور ستارز العربية وهي نور وما هو طولها. والوزن ، ومن أي بلد ، كل هذه التفاصيل والمزيد سيتم شرحها في المقالة التالية من.

كم يبلغ طول نور ستارز وما هو وزنهم

تحظى قناة نور ستارز الشهيرة على يوتيوب بالعديد من المتابعين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أن قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب هي الأكثر شهرة بين العديد من القنوات العربية الأخرى التي تقدم نفس النوع من المحتوى ، وأنشأت نور هذه القناة في عام 2014 ميلادي ، الذي جعلها مشهورة على مر السنين ، بدأ الناس يسألون عنها معلومات غريبة عنها ، مثل ارتفاعها المتوقع أن يكون 165 سم ، وكذلك وزنها الذي لم يُعرف بعد ، ولم تصرح به ، حيث أن الوزن موضوع حساس بالنسبة لمعظم النساء ودائماً ما يرفضن الإفصاح عنه.

سيرة نور ستارز

الاسم الحقيقي لنور ستارز هو نور نعيم ، شابة عراقية ، من أم عراقية وأب من أصل كويتي ، ولديها أخت اسمها بنين تظهر معها في بعض الفيديوهات ، وشقيق اسمه وليد. ولدت نور في العاصمة العراقية بغداد في 21 حزيران (يونيو) 1997 ، أي تبلغ من العمر 24 سنة وعلامتها الفلكية برج السرطان. يشار إلى أن نور قضت حياتها في سوريا. والداها منفصلان حاليًا وتعيش مع والدتها. عاشت من 2011 إلى 2014 في تركيا ، وعملت هناك وتعلمت اللغة الإنجليزية في مدارسها البريطانية ، ثم عاشت في كل من سياتل وواشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2014 ، لكنها لم تستقر هناك لأنها تفتقر إلى الأجواء العربية والأجواء العربية. ندرة وجودها هناك. كلية صناعة الأفلام ، اللون الوردي هو لونها المفضل ، والبيتزا هي واحدة من المفضلة لديها.

قناة نور ستارز على اليوتيوب

أنشأت نور قناتها الرسمية الخاصة على اليوتيوب عام 2014 ، وتمكنت من جعلها من أشهر القنوات في الوطن العربي. حملت هذه القناة اسم نور ستارز ، ويبلغ عدد متابعي قناتها قرابة 18 مليون متابع ، وكان أول فيديو لها كان ما يوجد في فرحتي لعام 2014 ، ولديها أيضًا أكثر من 350 مقطع فيديو على قناتها ، وعدد من وجهات نظرها. أكثر من مليار ونصف المليار مشاهدة ، ومعظم محتوى هذه الفيديوهات هو كوميديا ​​أو تحدي أو تجميل أو مقالب ، وهي من أشهر مستخدمي اليوتيوب العرب ومحبوبة من قبل الجمهور وخاصة النساء لأن أغلبهم من المحتوى الذي تقدمه في مقاطع الفيديو الخاصة بها مرتبط بقضايا المرأة ، وأشهر هذه الفيديوهات هو مقطع الفيديو “نصائح حول دورتك الشهرية” ، والذي شاهده الملايين ، وتبلغ ثروته الصافية حوالي خمسة ملايين دولار أمريكي. للدخول إلى هذه القناة ومشاهدة فيديوها الأبرز نور ستارز على موقع يوتيوب.

الجوائز واهم اعمال نور ستارز

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها نور ستارز في الوطن العربي والعالم ، فازت بالعديد من الجوائز وشاركت في العديد من الأعمال العالمية ، منها:

  • في عام 2015 حصلت على الدرع الفضي.
  • في أبريل 2016 ، حصلت على الدرع الذهبي.
  • في عام 2016 ، احتلت المرتبة 47 في English Tubefilter.
  • في عام 2017 ، صُنفت ضمن أشهر المشاهير في مجلة فوربس ، والمرتبة الثانية عربياً.
  • حصل على جائزة المركز الرابع لأشهر فيديو غير موسيقي في الوطن العربي عام 2017.
  • تمكنت من الحصول على مشاركة عالمية مهمة في فيديو برنامج Rewanid ، وتم عرضه على منصة YouTube ، وبذلك أصبحت أول فتاة عربية يتم عرضها خلال عام 2017 أيضًا.
  • في عام 2018 ، شاركت مرة أخرى في فيديو Rewanid حول موضوع اللاجئين.
  • حصلت على الدرع الماسي من منصة اليوتيوب ، وهي أول امرأة عربية تحصل عليه ، وكان ذلك عام 2021.
  • تم تصنيفها في صناعة المحتوى في المرتبة السابعة في المشاهدات والسادسة في المتابعين ، وكان ذلك من قبل Omego Video.
  • أعلنت أنها ستشترك مع Maybelline لإنتاج Rouge الخاص بها ، واصفة إياه The Power of Girls في عام 2019.
  • أعلنت نيتها نشر أغنية راب ، Wait For It ، في أكتوبر ، وحصدت أكثر من 47 مليون مشاهدة على YouTube في عام 2019.
  • تعاونت مع العديد من الشركات العالمية مثل Sunsilk و Pantene و KitKat وغيرها من الشركات.

حسابات نور على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت نور بتوثيق حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحرص على البقاء على تواصل مع متابعيها وتزويدهم بالمحتوى المطلوب والمطلوب. ويبلغ عدد متابعي انستجرام نحو اثني عشر مليون متابع ، وهم يدخلون ويتابعون “” ، فيما بلغ عدد متابعي حسابه الرسمي على منصة تويتر نحو 200 ألف متابع ، فضلا عن دخولهم ومتابعتهم “”.

في ختام هذا المقال ستتعرفون على طول نور ستارز ووزنها ، بالإضافة إلى تقديم اليوتيوب الشاب هذا ، وذكر أهم المعلومات عنها من حيث تعيش حتى معلومات عائلتها ، مع مراجعة من بين جميع الجوائز والأعمال التي شاركت فيها ، وتحدثت عن قناتها الرسمية على يوتيوب واستعرضت بعض حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى