تليجرام تريند الخليج
منوعات

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2022

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2022 يتم تنفيذ إعلان نتائج القرعة الأمريكية اللوتري للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة ؛ الذين يرغبون في اتباعها بعد إعلان نتائج القرعة ؛ موقع كريستينا هذا المقال لنعرِف ماذا بعد الفوز بالهجرة العشوائية وما هي الإجراءات التي يتخذها الفائزون في القرعة.

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2022

يقول المتخصصون الفوز في القرعة الأمريكية اللوتري لا يعني أنّ الفائز لديه الحق في الهجرة إلى الولايات المتحدة والإقامة. فيها بشكل دائم ، الرسم على البطاقة الخضراء استيفاء بعد الشروط أو الإجراءات التي لا تبدأ بعد الفوز في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة ، ونتعرّف على إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2022 في التالية.

شاهد أيضًا: كيفية الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا بالخطوات

تعبئة استمارة 260 ds

هذا هو الأول الذي يقوم به الفائز في قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة ؛ تتقدم بطلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على نسخة إلكترونية من طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على نسخة إلكترونية في طلب الحصول على طلب الحصول على طلب الحصول على نسخة إلكترونية في طلب الحصول على تأشيرة الدخول.

طباعة صفحة نموذجية نموذج 260 ds

يعد هذا الخيار الثاني ، وهو يعد نموذجًا لتقديم نموذج 260 وذلك بعد إرسال نموذج 260 ds إلى KCC حيث يجب الاحتفاظ بهذا المستند للتوجه مقابل الحصول على نسخة مقابل التأشيرة ، الإلكتروني [email protected]

إرسال المستندات المطلوبة

إجراءات التسجيل الثالث بالإضافة إلى صفحة جواز السفر التي تحتوي على البيانات الشخصية.

انتظار نشرات فيزا بيلتان لتحديد موعد المقابلة

مجموعة قواعد ومراجعة النموذج ds 260 الذي تم تقديمه في البداية ، وقد تم تقديمه مقدمًا بريداً إلكترونياً من مركز القنصلية للإفادة قد تم تحديد موعد المقابلة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية ، وعلم البريد الإلكتروني على توجيه إلى حاله الدخول على موقع Visa التنوع التنوع الإلكتروني الذي تم إدخاله في هذه المرة.

الاستعداد لمقابلة فيزا قرعة أمريكا

الموعد المحدد سلفاً ، أقدمنا ​​من قبل تجهيز جميع المستندات المطلوبة ، المقابلة في المقابلة في السفارة ، إلى رفض التأشيرة أو تأخير الحصول عليها.

إجراء مقابلة القرعة في السفارة الأمريكية

يتم إصدار قرار القبول إلى مقدم الطلب على التأشيرة التي تؤهله للهجرة إلى الولايات المتحدة ؛ اللون الأخضر والبطاقة الخضراء.

ما بعد المقابلة في السفارة الأمريكية

بعد الموافقة على جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر ، و جواز السفر على التأشيرة.

طريقة التسجيل في قرعة اللوتري 2022

يتم التسجيل في قرعة اللوتري للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عند فتح باب التسجيل بواسطة وزارة الخارجية الأمريكية ، ويتم التسجيل الطريقة التالية:[1]

  • الذهاب إلى موقع برنامج Visa التنوع الإلكتروني مباشرة “من هنا“.
  • الضغط على “بدء التسجيل” من الصفحة الرئيسية.
  • إدخال رمز التحقق ثم الضغط على تأكيد.
  • إدخال الاسم الثلاثي للمتقدم.
  • تحديد جنس المتقدم.
  • تاريخ الإدخال.
  • تحديد الدولة.
  • تعبئة البيانات في النموذج الإلكتروني.
  • التسجيل على أيقونة تأكيد.
  • طباعة البيانات والبيانات الخاصة بها

يتم تنفيذ إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية 2022 بعد إعلان النتائج بواسطة وزارة الخارجية الأمريكية ، حيث يتم الاستعلام عن أسماء الفائزين من موقع التنوع ، ثم بعد ذلك تبدأ إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى