تليجرام تريند الخليج
السعودية

ماهي الفئات المشمولة بقرار التأمين على العمالة المنزلية؟..الموارد البشرية تجيب

التامين على العمالة المنزلية

بحث الكثير عن ماهي الفئات المشمولة بقرار التأمين على العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية وعلى ذلك فقد أجابت الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الموقع الرسمي لهم على متصفح جوجل وقد حصرت كل العمالة الملزم تجاههم بالتأمين وهم العامل المنزلي والسائق الخاص فضلا عن المربية وكذلك الطباخ أو الطباخين جميعا وأيضا الممرض المنزلى والممرضة وكذلك، والعامل المساند والعاملة المساندة ايضا ضمن قرار الإلزام بالتأمين.

ماهي الفئات المشمولة بقرار التأمين على العمالة المنزلية

تقرر الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على العمالة الموجودة في المملكة وذلك لحفظ حقوق كل من يعيش على أراضي المملكة حيث تهدف الحكومة الرشيدة لحفظ حقوق مواطنيها والمقيمين أيضا في آن واحد، وفي حالة إن كان لك أي استفسار يخص العمالة المنزلية بشكل عام فيمكنك التواصل والاستفسار على الرقم الموحد لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة وهو 19911.

التامين على العمالة المنزلية
التامين على العمالة المنزلية

أو على مركز المعرفة الموجود على الصفحة الرسمية للموقع ويمكنك أن تصل إليه عبر الضغط على الثلاث الشرطة في اعلى يمين الصفحة ومن ثم الضغط على كلمة مركز المعرفة ستنسدل لك العديد من الخيارات، والتى تتنوع بين القرارات الوزارية و والانظمة والاجراءات التى يمكنها ان تفيدك في اي استفسار تبحث عنه.

أما عن التواصل بشكل عام مع الوزارة فهناك فهناك ثماني طرق للتواصل اولهم الرقم المذكور و تطبيق الوزارة المخصص للهواتف الذكية فضلا عن خدمة صوتك مسموع بالإضافة للتواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بالوزارة إن كنت تريد ارسال مرفقات وملفات وما الى ذلك.

يمكنك ايضا الذهاب للفروع ويفضل أن يكون ذلك الخيار الأخير لك وذلك لتواجد خيارات أسهل، يمكنك ايضًا أن تقوم بحجز موعد معهم أو التواصل عبر إشارة، كما يمكن ايضا التواصل عبر صفحة العميل الخاصة بالوزارة حيث أن صفحة العناية بالعملاء تحتوى على العديد من الموظفين الذين هم على دراسة بكافة استفسارات العملاء ويقومون بالرد فوريا.

يمكنك أن تستعرض كل طرق التواصل السابقة من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم واضغط على الأشرطة الثلاث ومن ثم الضغط على كلمة تواصل معنا تظهر لك قائمة منسدلة بها كل خيارات وسبل التواصل مع الوزارة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى