تليجرام تريند الخليج
السعودية

رابط توكلنا خدمات المرحلة الثالثة من التطبيق وخطوات التسجيل 2022

رابط توكلنا خدمات

رابط توكلنا خدمات بعد التحديثات الجديدة التي قامت بها هيئة الذكاء الاصطناعي سدايا لتوفير الخدمات التي تناسب المرحلة الحالية والتي تقوم فهيا المملكة بالتخفيف من الإجراءات الاحترازية، وتوفير البيانات الصحية اللازمة التي يجب أن يكون الجميع على علم بها، وقد قامت الهيئة بالإعلان من قبل عن المرحلة الأولى من التطبيق التي حملت عنوان كلنا مسؤول ثم المرحلة الثانية والتي حملت عنوان نعود بحذر، تنطلق المرحلة الثالثة من تطبيق توكلنا، وهي توكلنا خدمات الرفيق الرقمي للأفراد في المملكة والاستفادة من أكثر من 140 خدمة يمكن الاستعانة بها في أي مكان على الهاتف سوف نتعرف على رابط توكلنا خدمات وكيفية التسجيل على التطبيق.

رابط توكلنا خدمات

توكلنا خدمات هي تلك المرحلة التي أطلقتها سدايا بعنوان رفيقك الرقمي لتقدم العديد من الخدمات التي تم إضافتها على التطبيق والتي تناسب المرحلة الحالية ومنها الدخول في موسم الحج. تقوم سدايا عبر تطبيق توكلنا بتوفير الخدمات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام. بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالطلبة مع اقتراب الانتهاء من العام الدراسي والاختبارات النهائية والبحث عن النتائج. كما يوفر التطبيق المحفظة الرقمية التي توفر خدمات الهوية الوطنية ورخصة القيادة الرقمية وغيرها من البيانات الهامة التي تغني عن الأوراق الثبوتية الورقية. يحمل تطبيق توكلن الذي يمكن الدخول عليه من خلال الرابط التالي“توكلنا خدمات” العديد من الحدمات التي يكون لها فائدة كبيرة لكافة الأفراد من مواطن أو مقيم في المملكة.

YouTube video

 التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات

يتمكن الأفراد من التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات عن طريق الدخول على التطبيق أو البحث عنه لمن لم يقم بتحميله عبر جوجل بلاي أو موقع توكلنا الإلكتروني عب رالرابط السابق. ثم تحميل التطبيق على الهاتف الذكي. ثم تسجيل حساب على التطبيق للتمكن من الاستفادة من الخدمات. يقوم التبطيق بإضافة الخدمات الجديدة مثل المحفظة الرقمية ونتائج الطلاب وغيرها. لابد من تحديث التطبيق للحصول على الخدمات الجديدة. حيث يعتبر تطبيق توكلنا ثورة تكنولوجية في الخدمات التي توفرها المملكة والتي تبدأ من الحالة الصحية وظهور محصن على التطبيق التي تتيح الكثي رمن الخدمات مثل خدمات الحج والعمرة. وحتى التعرف على نتائج الطلاب والمحفظة الرقمية و خدمة اسعفني ونداء استغاثة. كذلك بوابة المناسك وغيرها من الخدمات الهامة لكافة الأفراد في المملكة.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى