السعودية

تطبيق توكلنا يعلن عن حالات الوضع الصحي الثلاث للمواطنين والمقيمين والزائرين

تطبيق توكلنا أتاح لجميع المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الهامة التي يجب أن يقوموا بها خلال الحياة اليومية الخاصة بهم، وهذا لقضاء المصالح الخاصة بهم بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان خاص، لذلك إليك الآن خدمة اليوم ألا وهي تعديل حالة الوضع الصحي بعدة طرق، تابع معنا لتتعرف على المزيد.

تطبيق توكلنا

حرص اليوم القائمين على التطبيق عبر الحساب الرسمي الخاص به أن هناك العديد من الجهات أو الطريق التي تستطيع من خلالها العمل على تعديل حالة الوضع الصحي الخاص بك داخله، وهذا لجميع الأفراد المحصنين بجرعة أو بجرعتين أو بالجرعة التنشيطية والمستثنين من الحصول على الجرعات السابقة والقادمين من الدول الخارجية، وإليك الآن الخدمة الأساسية لليوم.

ما هي حالات الوضع الصحي في تطبيق توكلنا؟

يجب أن يعرف جميع الأفراد من مواطنين ومقيمين وزائرين للمملكة أن في تطبيق توكلنا يوجد به تعريف لثلاث حالات ألا وهم:

  • المقيمين والمواطنين (محصن، مصاب، مخالط، غير محصن، لم يتم إثبات إصابته، مستثنى، غير مكتمل التحصين).
  • للزائرين من الخارج يكون (مستثني زائر من دول التعاون الخليجي، زائر تابع لتأشيرة الحكومة).
  • الزائرين للعمرة أو للسياحة (زائر غير مؤمن أو غير حاصل على التحصين، أو زائر مؤمن حاصل على التحصين) في هذه الحالة يتم العمل على تعديلها من قبل مجلس الضمان الصحي.

تحديث تطبيق توكلنا

مؤخرًا حرصت سجايا على القيام بتحديث التطبيق، وهذا لكي يتم العمل على ضم العديد من الخدمات التي تسهل على حياة المواطنين والمقيمين الذين يعيشون داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث قاموا بزيادة أكثر من 140 خدمة داخل تطبيق مشتق يسمى تطبيق توكلنا خدمات، ويوجد بشكل متوفر ومجاني الآن عبر متجر التطبيقات التابع للجوال أو الهاتف الخاص بك، وتم إصدار التطبيق طبًا لأنظمة التشغيل أو إصدارات الأجهزة الحديثة.

تطبيق توكلنا خدمات

حرصنا بشكل موجز في الأعلى على القيام بالتأكيد أن تطبيق توكلنا خدمات قام بشمل الكثير من الخدمات الحكومية المميزة، وهذا لأنك تستطيع من خلاله اعتماد العديد من الخدمات الرقمية المحوسبة التابعة للحكومة السعودية دون الحاجة إلى تعطيل أشغالك ووقت والذهاب في أي مكان، وهذا تحقيق لأهداف رؤية المملكة الأساسية لعام 2030م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى