تليجرام تريند الخليج
السعودية

الهيئة العامة للترفية تعلن عن مواعيد فعاليات موسم جدة وفقرات الفعاليات

مواعيد فعاليات موسم جدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن مواعيد فعاليات موسم جدة التي ينتظرها المواطنون والزوار إذ تعد جدة واحدة من أهم الوجهات في المملكة التي تحتوي على أماكن ترفيهية متعددة، وتبدأ الفعاليات بجدة ارت برومياند والتى تستمر في الفترة بين الثاني من مايو وحتى الثلاثين من شهر يونيو الجاري، كما تتواجد فعالية نادى جدة لليخوت والتى تتميز بتواجد العديد من الرحلات في الفترة من الثامن من مايو وحتى نهاية شهر يونيو فتوجد ضمن الفعالية رحلة يوم الصيد وهي مستمرة من يوم 10 مايو وحتى 30 يونيو وتوجد ايضا المارينا التى تستمر قرابة 40 يوم من 8 مايو حتى 19 يونيو ويوجد ايضا قارب السرعة من يوم 11 مايو حتى 26 يونيو.

مواعيد فعاليات موسم جدة

ومن ضمن فعاليات نادى جدة لليخوت رحلة سيارة الدفع الرباعي البرمائية وهي متاحة للزوار من يوم 11 مايو وحتى يوم 26 يونيو، تتوافر واحدة من أجمل التجارب التى يحبها الاطفال وهى تجربة القارب الشراعي التي تستمر من يوم 14 مايو وحتى 16 يونيو، وتتوافر تجربة للوح التزلج الشراعي لمن يحبه في الفترة من 14 نايو وجتى 16 يونيو.

توجد ايضا رحلة سي بريتشر في الفترة من 13 مايو حتى 26 يونيو، توجد رحلة الغوص ضمن فعاليات جدة ايضا من يوم 29 مايو وحتى 26 يونيو وعن آخر فعاليات نادي جدة لليخوت فهي رحلة فهي رحلة بياضة من 23 مايو وحتى 26 يونيو.

مواعيد فعاليات موسم جدة
مواعيد فعاليات موسم جدة

أما عن تجربة الادغال الذي ينتظرها الكثير من محبيها فهي تبدأ من يوم 10 مايو وحتى 24 يونيو ويتوافر فيها ممشى الغابة وكذلك تجربة السفاري وكذلك جدة جنغل بارك ممتدين في الفترة كلها لتجربة الادغال، وتوجد ضمن فعاليات جدة حديقة الأمير ماجد التى تكون متاحة للزوار في الفترة من 11 مايو وحتى 14 يونيو ويتوافر فيها بيت الرعب وكذلك المعرض الفنى الحى.

أما عن فعالية جدة التاريخية فهي ستكون متاحة للزوار في الفترة بين 17 مايو وحتى 30 يونيو، يوجد فيها تيك اوفر كوميدى كلوب وذلك في فترة قصيرة من يوم 11 يونيو حتى 17 من الشهر ذاته أما عن فعاليات الضوء وهي أكثر الفعاليات توافر فتكون متاحة من يوم 13 مايو حتى 27 يونيو، بينما تتوافر فقرة حديقة المعركة لمدة 40 يوم من 17 مايو حتى 27 يونيو.

وعن جدة بيير ويتوافر فيها فقرتين مميزتين في فترة الفعالية التي تكون من 17 مايو حتى 30 يونيو، فعن الفقرة الاولى وهي ثروباك وتتوافر من 17 مايو حتى 30 مايو بينما تتوافر فقرة ليتل فيلج في الفترة من 17 مايو حتى 28 يونيو، وعن فعاليات سيتي ووك فهي تبدأ من 17 مايو حتى 30 يونيو ايضا و يتخللها ثلاث فقرات.

مواعيد فعاليات موسم جدة
مواعيد فعاليات موسم جدة

فأول فقرة تكون مسرحية الثلاجة تعرض لبضعة أيام من يوم 8 يونيو وحتى 11 يونيو أما عن مصنع الشهرة فهو متوافر من 22 مايو وحتى 30 يونيو، وتتوافر فقرة قرية الانمي من يوم 19 مايو وحتى 21 يونيو وعن فعاليات جدة سوبردوم التي تضم فقرتين فهي متوافرة من يوم 17 مايو حتى 30 يونيو.

فهي يتوافر بها فقرة جدة كوميك كون وجدة سوبر كون لعدة أيام محددة من يوم 9 إلى 11 يونيو. أما عن فعاليات امواج جدة فهي من يوم 18 مايو حتى نهاية شهر يونيو يتوافر بها خمسة فقرات متاحة على امتداد الفعالية وهم الكياك وركوب الجيت سكي وفلاي بوردينج وسيوب ركوب دراجات شيلر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى