تليجرام تريند الخليج
منوعات

نادِ إنجليزي يراقب دي يونج أمام أنظار مانشستر يونايتد – الحياة مكس

وبحسب تقارير إعلامية ، قرر نادٍ إنجليزي الدخول في منافسة مع مانشستر يونايتد هذا الصيف للحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة.

وسط تكهنات مستمرة حول رحيل اللاعب الهولندي المحتمل من كامب نو ، من المعروف أن الشياطين الحمر مهتمون بتجنيد خدمات De Jong خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

خلال اليومين الماضيين ، أفيد أن مانشستر يونايتد وافق على رسوم قدرها 65 مليون يورو مع مبالغ إضافية لتسوية صفقة دي يونغ ، وتدور المفاوضات الآن حول الشروط الشخصية للاعب.

لكن صحيفة “الجارديان” البريطانية ذكرت أن هناك فريقًا آخر يتبع مركز دي يونج في الدوري الإنجليزي ويتطلع إلى ضمه.

وأوضح أن تشيلسي يراقب التطورات المتعلقة بمستقبل فرينكي دي يونج وقد يهدف إلى ضم لاعب وسط برشلونة إذا توقف انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

يبدو أن لاعب كرة القدم الهولندي منفتح على الانتقال إلى أولد ترافورد ، على الرغم من أنه قال سابقًا إنه ليس في عجلة من أمره لمغادرة برشلونة ، والتي يتعين عليها جمع الأموال للتعاقدات من خلال المبيعات.

اقرأ أيضا ..

ومع ذلك ، يريد De Jong اللعب في دوري أبطال أوروبا ، وهو ليس حاليًا في يونايتد ، بينما يراقب تشيلسي الموقف وقد يتصرف إذا انهارت الصفقة.

تبع تشيلسي دي يونج عن كثب قبل الانتقال من أياكس إلى برشلونة في عام 2019 ، وأعجب المدرب توماس توخيل باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى