تليجرام تريند الخليج
الامارات

ما هي أرخص مستشفيات دبي

ما هي أرخص مستشفيات دبي، لعل أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في الاستقرار في مكان ما هو أنه قريب من الخدمات الأساسية وخاصة الطبية منها ، وعلينا اختيار مكان قريب من المستشفيات والعيادات الطبية لنكون جاهزين في حالة ظهور أي شيء يتطلب علاجًا. تدخل قضائي، ولكن عندما يتعلق الأمر بدبي ، فلا داعي للقلق على الإطلاق حيث تضم الإمارة مجموعة واسعة من أفضل المستشفيات الخاصة والعامة المعروفة بتقديم خدمات رعاية صحية وطبية عالية الجودة وحديثة لتحسين الصحة. النظام المعمول به وتقديم جميع الخدمات اللازمة للجميع، أدناه سوف نتعرف على أفضل دليل مستشفى حكومي في دبي وجميع المعلومات المهمة حول كل مستشفى.

ما هي أرخص مستشفيات دبي

تقدم المستشفيات الحكومية في إمارة دبي أفضل الخدمات الطبية ضمن منشآتها الحديثة والراقية ، بمساعدة أفضل الكوادر الطبية ذات الخبرة الطويلة في جميع التخصصات الطبية، في الفقرات التالية ، سنزودك بكافة المعلومات المعتمدة حول أفضل مستشفيات دبي الحكومية لإنقاذك من عناء البحث.

مستشفى الكويت

  • منذ افتتاحه في عام 1966 ، ساهم مستشفى الكويت الحكومي ، المعروف سابقًا باسم مستشفى البراحة ، في تقديم خدمات رعاية صحية استثنائية لسكان دبي وضواحيها.
  • ومن الإنجازات اللافتة التي حققتها المستشفى ، تحت رعاية وزارة الصحة ووقاية المجتمع ، استخدام أحدث تقنيات الروبوت الجراحي المتقدم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تمكن الفريق الطبي من إزالة ورم سرطاني من منطقة حلق المريض ، إضافة إلى قائمة العمليات الجراحية الكبرى المماثلة التي أجراها مستشفى حكومة الكويت في دبي ، لوفرة المهارات الطبية المتخصصة والمعدات المتطورة.

مستشفى راشد

  • تألق اسم مستشفى راشد الحكومي بين أفضل أسماء المستشفيات الحكومية في دبي والإمارات السبع الأخرى ، حيث لم يتوقف عن العطاء في تطوير أجهزته وخدماته الطبية منذ افتتاحه عام 1973 ، ليكون متسقاً. مع المستوى العالي الذي حققته دبي في احتلال المراكز الأولى في جميع المجالات ، وهذا وحصلت على الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات في عام 2007.
  • يضم هذا المرفق الصحي المميز 762 سريراً لتقديم خدمات متنوعة في جميع التخصصات الطبية ، ويضم قسم طوارئ كبير مجهز بما يقارب 68 سريراً وعيادات خارجية وقسم عناية مركزة متكامل وغرف عمليات ودعم سريري مجهز لتقديم أعلى المستويات من الرعاية الصحية وقبول الحالات الطارئة من دبي والإمارات الشمالية.
مستشفى راشد
مستشفى راشد

مستشفى دبي الحكومي

  • يطبق مستشفى حكومة دبي أعلى المعايير الصحية للحفاظ على سلامة جميع المرضى ، لذلك فهو معروف على نطاق واسع بين المواطنين بالإنجازات الطبية التي لا مثيل لها لكادره الطبي وإدارته.
  • يندرج اسم هذا المستشفى ضمن قائمة افضل مستشفى حكومي في دبي ويضم العديد من المراكز التخصصية، مثل:
  •  

    مركز القلب.

  • قسم الباطنية.
  • مركز الأورام.
  • مركز أمراض الكلى.
  • قسم الجراحة.

كما ويصل عدد مراجعيه إلى 250,000 مراجع في العام الواحد.

اقرأ أيضًا ما هي مستشفيات دبي الخاصة

مستشفى لطيفة للنساء والأطفال

  • إذا كنت تبحث عن مستشفى حكومي متخصص في تقديم الرعاية المثلى للأطفال والأمهات ، فيجب اعتماد مستشفى لطيفة للنساء والأطفال ، وهو المستشفى الحكومي الوحيد المتخصص في قسم الولادة والأطفال ويعتبر أفضل مستشفى الولادة لحكومة دبي، كانت المستشفى تعرف سابقًا باسم “مستشفى الوصل” وتم اعتماد اسم “مستشفى لطيفة” بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تقديراً والولاء في ذكرى والدته الراحلة بإذن الله الشيخة لطيفة بنت حمدان بن زايد آل نهيان رحمها الله، تشتهر المستشفى أيضًا بهندستها المعمارية الرائعة والحدائق الخضراء التي تحيط بمبانيها.
  • يضم هذا المبنى الطبي ، إلى جانب مركز الثلاسيميا وجراحة الأطفال ، وحدة متطورة مجهزة بأحدث أجهزة العناية المركزة لحديثي الولادة ، كما ينقسم إلى قسمين أحدهما يضم أجنحة للمرضى وقسم آخر يضم أقسامًا متخصصة. والخدمات. ويشمل ذلك 344 سريرًا لدعم جميع الأقسام وتقديم كافة الخدمات اللازمة والتجهيزات المتطورة لتحقيق مستوى عالٍ من رعاية المرضى.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذه المقالة، وقد تعرفنا فيها على  أرخص المستشفيات في مدينة دبي، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

 

 

 




178

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى