تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات

عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات رجعت من جديد بحسومات خيالية ومبهرة, فإن كنت عزيزي القارئ من المهتمين بمجموعة “لولو  ماركت”, فهذا المقال كتب حصيصا لأجلك.

عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات
لولو هايبر ماركت.

عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات

نبذة عن “مجموعة لولو هايبر ماركت الدولية”:

  1. تعتبر هذه الشركة :شركة هندية تضم مختلف الجنسيات فيها, وتقوم بإدارة سلسلة مجموعة ضخمة من محلات “سوبر ماركت” حيث أن مبدأها البيع بالتجزئة.
  2. تأسست هذه الشركة تحت يد الهندي” يوسف علي” في عام 1995 ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة “أبو ظبي”, لكن أول افتتاح كان لهذ الشركة في مدينة “دبي” في عام ألفين.
  3. انضمت شركة “لولو  ماركت” تحت أكبر سلسلة بيع بالتجزئة في آسيا, وتعد أكبر سلسة بيع في الشرق الأوسط كلها.
  4. كما تضم هذه الشركة في مجلس التعاون الخليجي حوالي ثلاثة عشر مركزا تجاريا كبيرا.
  5. كما ولديها أكبر “مول تسوق” في دولة الهند إضافة إلى احتوائها للمنتجعات وفنادق ضخمة. كما أن لهذا الشركة مركز تجاري في دولة ماليزيا وتعد أكبر مركز تجاري فيها.
  6. يعمل حوالي “خمسة وسبعون ألف” موظف في شركة ” لولو  ماركت” ذوي حنسيات متنوعة. تفرعت من شركة “لولو هايبر ماركت” الكثير من الفروع في معظم دول العالم خاصة دول الخليج مثل : المملكة العربية السعودية, قطر, الكويت بالإضافة إلى البحرين وعمان.
  7. حظيت مجموعة “لولو هايبر ماركت” شعبية كبيرة جدا بين المستهلكين حيث أنها تضم مراكز تجارية ضخمة تلبي احتياجات المتسوقين.

وبما أن شركة ” لولو ماركت” استطاعت خدمة المجتمع وتلبية الاحتياجات على أتم وجه قام الكثير من الناس بطرح مختلف الأسئلة حول هذه الشركة. والتي سنعرض لكم أهمها:

كم رواتب الموظفات في لولو هايبر ماركت؟

إذا كنت ترغب في العمل في أحد أفرع “لولو  ماركت” ولكنك لا تعلم عن الراتب الشهري فيها فإنا بذلك سنساعدك في الحصول على الإجابة الصحيحة. إن الراتب الشهري الذي يحصل عليه الموظف في فرع “لولو هايبر ماركت هو:

  • أربعة آلاف وخمسمائة ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

ومما تجدر الإشارة إليها: أنك تستطيع العمل في فروع “لولو هايبر ماركت” سواء أكنت رجلا أو امرأة. إذ أن الوظائف الشاغرة في فروع “لولو هايبر ماركت” لا تقتصر على الرجال فقط!

كم عدد فروع اللولو في الامارات؟

بما أن الإمارات العربية المتحدة هي مكان منشأ شركة “لولو هايبر ماركت” فإن نستطيع القول أن الشركة قامت بتوسعة فروعها في هذه الدولة, حيث أنه يصل عدد فروع هذه الشركة حوالي “تسعة وخمسون” فرعا. متوفرة فيهم جميع الخدمات المختلفة بالإضافة إلى لوكيشن الفرع بقوقل خرائط.

كم عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية؟

أثبتت شركة “لولو  ماركت” نفسها بين مجموعة المنافسين. حيث أنها استطاعت من إثبات مكانتها كأثر وجهة تفضله المستهلكين.

ولهذا يوجد “أربعة عشر” مركز تجاري لمجموعة لولو هايبر ماركت في المملكة , كما أنها لها ثمانية أفرع تسوق بداخل أرامكو.

من هو صاحب شركة اللولو؟

“يوسف علي” هو صاحب شركة” لولو هايبر ماركت”. كان في بداياته يعمل كبائع في بقالة صغيرة لكن الحظ سرعان ما ابتسم له وأصبح مالك أكبر سلسلة محلات بيع بالتجزئة.

بعدما عرفت أهم المعلومات حول شركة “لولو هايبر ماركت” ننتقل الآن حول عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات.

عروض لولو ماركت

تقدم لولو ماركت عروضا خيالية لمستهلكيها. حيث كانت جل تركيزها على “خصومات على الأجهزة الكهربائية والمنزلية”, إضافة إلى المفروشات والملابس والمواد الغذائية”. أي بمعني : أنها وفرت المال في جيب الكثير من مستهلكيها, فلو أردت شراء مقاضيك الشهرية أو منتجات عناية لبشرتك أو أي شيء تريد فقط قم بالذهاب إلى أحد أفرع ” لولو هايبر ماركت” واشتري ما تريد دون الاهتمام بغلاء الثمن!

عروض المفروشات لولو هايبر ماركت

تقدم لولو هايبر ماركت أفضل العروض على المفروشات والسلع الأخرى منها:

أفضل عروض لولو ماركت
عروض لولو ماركت.

 

لولو ماركت 2
عروض لولو هايبر ماركت

هكذا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان حول “عروض لولو ماركت على التجهيزات المنزلية والمفروشات”. نتمنى أن قد نال إعجابك عزيزي القارئ, أيضا لا تنسى قراءة مقال “أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية“.




145

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى