تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022

عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022, أعلنتها عنها شركة عبدالله العثيم وذلك في كافة فروعها بأرض المملكة العربية السعودية, وعلى جميع السلع الموجودة في مختلف الأقسام فيها, ومن المعروف عن شركة العثيم توفير السلع ذات الجودة والكفاءة العالية ومن ثم بيعها على المستهلك بسعر مناسب وممتاز, وفي مقالنا لهذا اليوم سوف نستعرض لكم “أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022” التي يمكن عن طريقها توفير مالك في جيبك, وتعبئة ثلاجتك بالمنتجات الغذائية التي تحبها, إضافة إلى الكثير من العروض المختلفة حول السلع المتنوعة التي سوف تبهرك حقا عزيزي القارئ.

أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية
العيثم

أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022

نبذة عن أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية

  • شركة مساهمة سعودية ، ثاني أكبر سلسلة سوبر ماركت من حيث المبيعات بعد بنده ، وهي شركة تابعة لمجموعة صافولا.
    في عام 2016 ، احتلت مجلة “فوربس” الأمريكية المرتبة 109 في قائمة أكثر 200 شركة تأثيرًا في العالم العربي والمرتبة 50 في قائمة أقوى 100 شركة في المملكة العربية السعودية.
  • واحتلت المرتبة الثالثة في قائمة أكثر شركات التجزئة نفوذاً في العالم العربي ، وقدرت مجلة فوربس القيمة السوقية للشركة بنحو 1.3 مليار دولار في عام 2015.
  • تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعًا في جميع أنحاء المملكة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت ونواصي الشوارع ، و 31 فرعًا في جمهورية مصر.
  • لديها قاعدة عملاء ضخمة ، استقبلت أكثر من 40 مليون متسوق في عام 2013 ، بمبيعات وصلت إلى (5) مليارات ريال. تهدف أسواق العثيم إلى الاستفادة من نموذج متجر وول مارت لجلب أسعار مخفضة إلى المتاجر الصغيرة النموذجية في سوق المملكة العربية السعودية.

طريقة عمل أسواق العثيم:

  1. -مما تجدر الإشارة إليه أن أسواق العثيم تقوم على مبدأ عمل بيع السلع بالجملة والتجزئة إضافة إلى الأركان لكافة المواد الغذائية والمواد الاستهلاكية مثل : الصابون والأدوات المنزلية بالإضافة إلى حفاظات الأطفال وألعاب الأطفال.
  2. -القيام بتشغيل المراكز الترفيهية والتدريبية وإدارتها.
  3. -استغلال شركة “العثيم للاستثمار والتطوير العقاري” للاستثمار في الأراضي.
  4. -تقديم سلعا مناسبة السعر وعالية الجودة.

وكما هو معروف أن فروع أسواق العثيم منتشرة انتشارا واسعا في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية, حيث تقوم بتقديم مختلف خدماتها للشعب السعودي.

أهم منتجات أسواق العثيم

مركز التسويق العالمي: يخطط مركز التسويق العالمي (UMC) ، أحد الشركات التابعة لشركة أسواق عبد الله العثيم ، لاختيار وتسجيل العلامات التجارية المختلفة للشركة ، والتي يتم تصنيعها محليًا وخارجيًا وتغليفها وفقًا لمعايير عالية.

– تتوفر مواصفات الجودة بأسعار تنافسية بحيث يمكن بيع هذه المنتجات في الأسواق المحلية ويمكن تصديرها للخارج وهذه الماركات هي: (Halley – Victo – Sheer – Rex – Prof – Sfoury)

المخبز المركزي: يعتبر المخبز من أهم أجزاء السوق التي يجب أن تكون موجودة لأن السوق متكامل ويغطي جميع احتياجات العملاء والمنافسة مع الشركات الأخرى.

مصنع زود: مصنع زود للصناعات الغذائية هو أحد المصانع الرائدة في صناعة الأغذية الطازجة ويقع مقره الرئيسي في الرياض ، المملكة العربية السعودية. مصانع استيراد وانتاج وبيع المواد الغذائية ومواد التعبئة والتغليف الطازجة. يلبي المصنع جميع متطلبات عملاء أسواق العثيم المركزية.

بعد أن قدمنا لكم أهم المعلومات حول “أسواق العثيم”, دعنا نبهركم عن أفضل عروض أسواق العثيم!

عروض أسواق عبدالله العثيم

وفرت أسواق العثيم خصومات مميزة على سلعها حيث من أهم هذه الخصومات:

  1. – الأدوات المنزلية مثل الخلاط الكهربائي وطقم القدور.
  2. -المقاضي الشهرية.
  3. -جبنة كاسات الأبيض.
  4. -اللحوم مثل : صدر الدجاج.
  5. -الرز المصري.

عروض أسواق العثيم الجمعة والسبت

كما خصصت أسواق العثيم عروضا خاصة في كل من يوم الجمعة والسبت و كانت هذه العروض من أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية مثل:

  1. -زيت الذرة.
  2. -مسحوق التنظيف “تايد”.
  3. -دينا زبدة بقري طبيعي وزن.
  4. -جبن براميلي سادةفلفل.
  5. -منديل وايت.

ويمكنك معرفة المزيد من الخصومات من الصور التالية :

عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية

كانت للأجهزة الكهربائية و الموبايلات حظ من الحسومات من قبل أسواق العثيم. أيضا قام السوق بعمل عروض على السلع الغذائية من أهمها هي:

عروض العثيم اليوم
العثيم عروض.

كانت هذه بعضا من “أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022” التي قدمتها أسواق العثيم لمستهلكيها, حيث يمكنك عزيزي القارئ الاستفادة من هذه العروض المميزة.

وهكذا وصلنا لنهاية مقال “أفضل عروض أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية 2022″. نتمنى أن قد نال إعجابكم.
لا تنسوا قراءة مقالة” أقوى عروض هايبر بنده الصفحة الرئيسية |تخفيضات لا تصدق!“.




110

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى