تليجرام تريند الخليج
منوعات

منصة مدرستي تسجيل 1444

منصة مدرستي تسجيل، نحن نقدم رابطًا إلى منصتي مدرسة التسجيل الجديدتين حتى يتمكن الطالب أو الوصي المحدث من إنشاء حساب، بعد الأيام الأولى من العام الدراسي الجديد، بدأ الفصل الدراسي الأول  وفقًا للخطة الزمنية للدراسة أو التقويم الأكاديمي الجديد ، كما نشرح كيفية الالتحاق بالمنصة التعليمية لمدرستي للطلاب الجدد، وتم الإعلان رسميًا عن أنني سأجري اختبارات مهاراتي من خلال منصة نظام الاختبار المركزي في مدرستي.

يمكنك العثور على رابط لمنصة تسجيل الدخول الرسمية لمدرستي من وزارة التعليم في المقال.

رقم تسجيل مدرستي.

  • منصة مدرستي تسجيل، لدعم عمليات التعلم عن بعد، أطلقت وزارة التربية والتعليم المنصتين العامتين لمدرستي ورياضي لطلاب التعليم العام في المملكة العربية السعودية.
  • توفر منصتي المدرسية للطلاب مجموعة متنوعة من الأدوات التعليمية للمساعدة في العمليات التعليمية وتحقيق أهداف المناهج الدراسية والمناهج الدراسية لوزارة التعليم.
  • بالإضافة إلى مساعدة الطلاب في تطوير المهارات والقيم والمعرفة من أجل تلبية المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل، كان الدور الإيجابي للمنصة واضحًا خلال أزمة فيروس كورونا، حيث استمرت العملية التعليمية دون انقطاع من خلال منصة مدرستي التعليمية، مع الأخذ في الاعتبار تحقيق السلامة للطلاب أثناء الوباء.
  • وتوفر وزارة التربية والتعليم الكتب والمناهج الدراسية لجميع المراحل الدراسية، فضلاً عن مختلف المسارات التعليمية والتفاعلية، كما توفر مصرفاً يضم أكثر من 100 000 أسئلة إلكترونية مصممة خصيصاً لجميع المقررات الدراسية لجميع الطلاب.
  • يمكنك الوصول إلى حسابك على منصة مدرستي من خلال النقر على الرابط أدناه إلى منصة مدرستي الرسمية: يتضمن التسجيل الجديد رابطًا لمنصة مدرستي (schools.madrasati.sa).

اقرا أيضا، منصة مدرستي رابط الدخولschool.madrasati.sa تسجيل ولي الأمر 1444

منصة مدرستي تسجيل طرق الحصول على حساب الطالب على منصة مدرستي رابط تسجيل جديد لمنصة مدرستي
منصة مدرستي تسجيل 

رابط تسجيل جديد لمنصة مدرستي

  • منصة مدرستي تسجيل، تسجيل الدخول إلى My School Platform كيفية التسجيل في منصة مدرسة طلابي من الممكن تسجيل طالب جديد من خلال الذهاب إلى منصة مدرستي والنقر على رابط المدرستين Official Login Facility High، ثم الذهاب إلى منصة العودة إلى المدرسة. المنصة قادرة على  أيضًا الوصول إلى رابط منصة العودة إلى المدرسة المباشر (backtoschool.sa) مباشرة عن طريق النقر فوق تسجيل جديد، ثم إدخال السجل المدني للطالب أو رقم الإقامة ورقم هاتف الأب المحمول.
  • أرسل رمز التحقق إلى هاتفك، وأدخله، ثم انقر فوق زر تسجيل الدخول. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة مدرستي. يوضح الفيديو التوضيحي التالي كيفية التسجيل على منصة مدرستي:
  • إذا كانت لديك أي مشاكل أثناء التسجيل في المنصة التعليمية، فيمكنك الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي أو رقم المدرسة الموحد لوزارة التعليم للحصول على المساعدة.

اقرا أيضا، تطبيق مدرستي 1444 نتائج madrasati رابط مباشر للتحميل بنظام الايفون وللاندرويد

منصة مدرستي تسجيل طرق الحصول على حساب الطالب على منصة مدرستي رابط تسجيل جديد لمنصة مدرستي
منصة مدرستي تسجيل 

طرق الحصول على حساب الطالب على منصة مدرستي

  • منصة مدرستي تسجيل، يتم الحصول على حساب الطالب الجديد على منصة My School Remote Education Platform من خلال استخراج بيانات الإدخال إلى منصة مدرستي من عميلنا عن طريق إدخال التطبيق من حساب الوالدين، اختيار علامة تبويب الخدمات، ثم النقر على بيانات منصة مدرستي، ثم اختيار اسم الطالب والنقر على إرسال، وستسلم البيانات برسالة نصية إلى الهاتف المحمول المسجل.
  • الطريقة الثانية هي استخدام منصة العودة إلى المدرسة لإنشاء حساب جديد في منصة مدرستي، كما هو موضح أعلاه. النهج الثالث هو استخدام الحساب الأم في منصتي المدرسية، حيث يسجل الوالدان في منصتي المدرسية باستخدام بيانات دخول نظام نور، وبعد تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي، يمكنه الوصول إلى بيانات دخول الأطفال في المنصة.
  • إذا لم يتم تغيير كلمة المرور مسبقًا، فستكون الطريقة الرابعة من خلال حساب قائد المدرسة من إدارة الطلاب، ثم إدارة بيانات الطالب والنقر على تعديل بيانات الطالب، ثم النقر على تحديث كلمة المرور، سيتم إرساله على الهاتف المحمول المسجل في مدرستي، والوصول إلى المنصة متاح باتباع رابط منصتي التسجيل المدرسيتين الجديدتين 1444 ملحقا.

اقرا أيضا، منصة مدرستي الواجبات المنشورة 1444

منصة مدرستي تسجيل طرق الحصول على حساب الطالب على منصة مدرستي رابط تسجيل جديد لمنصة مدرستي
منصة مدرستي تسجيل 

الاختبار 1444 مرتبط بمنصة مدرستي.

  • منصة مدرستي تسجيل، منصتي المدرسية، حيث يستخدم الوالد بيانات دخول نظام نور عند التسجيل في منصتي المدرسية، وبعد تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي، يمكنه الوصول إلى بيانات دخول الأطفال في المنصة.

إذا لم يتم تغيير كلمة المرور مسبقًا، فستكون الطريقة الرابعة من خلال حساب قائد المدرسة من إدارة الطلاب، ثم إدارة بيانات الطالب والنقر على تعديل بيانات الطالب، ثم النقر على تحديث كلمة المرور، سيتم إرسالها على الهاتف المحمول المسجل في مدرستي، والوصول إلى المنصة متاح باتباع رابط منصتي التسجيل المدرسيتين الجديدتين 1444 ملحقا.

اقرا أيضا، منصة مدرستي وزارة التعليم 1444 تسجيل الدخول

منصة مدرستي تسجيل طرق الحصول على حساب الطالب على منصة مدرستي رابط تسجيل جديد لمنصة مدرستي
منصة مدرستي تسجيل 

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444




2

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى