تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

سعر جرام الذهب في الإمارات اليوم 20 مايو

سعر جرام الذهب في الإمارات نتعرف عليه عبر تقريرنا الآتي حيث بلغت الأسعار اليوم مستويات مالية معينة للجرام من كل نوع من أكثر الأنواع الشائعة بمختلف السوق المحلية بالإمارات العربية المتحدة وهي ما يهتم بمعرفته المواطنون من المستهلكين للأعيرة الذهبية من مختلف الأنواع الأكثر جودة، ونحن من خلال تلك السطور المقبلة نعرض أهم المعلومات التي تتعلق بالسعر الخاص بكل نوع على حدى باعتبار أن الذهب من بين أكثر السلع الهامة والتي تؤثر وبشكل كبير على مختلف الاقتصادات المحلية والعالمية، وسنعرض القيم السعرية للأعيرة الذهبية الأكثر شيوع بالإمارات عبر الآتي من هذا البيان.

 سعر جرام الذهب في الإمارات
سعر جرام الذهب في الإمارات

سعر جرام الذهب في الإمارات

سعر الجرام من الذهب في الإمارات العربية اليوم نتابعه في بياننا الذي يجري التحديث له بشكل يومي حيث تعتبر عيارات لذهب لموجودة بالأسواق المحلية بالإمارات هي الأعلى استهلاكًا وتكلفة الشراء نعرضها كما يلي:

• تكلفة الشراء للعيار أربعة وعشرين تعتبر أكثر ما يبحث عنه المستهلكون لرواجه هناك وقد سجلت اليوم قيمة مالية تعادل مائتين وسبعة عشر درهم وثمانية وستين فلس 217.86، وبالنسبة للتكلفة الشرائية بالدولار فقد استقرت اليوم على 59 دولار و 26 سنتًا، وباليورو تصل ل 56.

• عيار رقم اثنين وعشرين 22 وهو يعد أبرز العيارات السائدة والممتازة بنقائها العالي إذ بلغت التكلفة الشرائية ما يعادل مائة تسعة وتسعين 199 درهم إماراتي أو 54 دولار أمريكي، وبالسوق الأوروبية وصل السعر لنحو واحد وخمسين 51 يورو.

• العيار واحد وعشرين متواجد وبوفرة بشتى المحلات بالأسواق الإماراتية ويبلغ لسعر له مائة وتسعين 190 درهم وبالدولار بلغت القيمة المالية للجرام 51 وباليورو وصلت ل 49.

أسعار الأعيرة الأخرى بالإمارات

• سجل اليوم العيار ثمانية عشر القيمة الملية والتي تبلغ مائة ثلاثة وستين درهم وستة وعشرين فلس بينما بلغ السعر بالدولار القيمة لمالية أربعة وأربعين 44 دولار، والسعر له بعملة السوق الأوروبية وصلت للقيمة اثنين وأربعين 42 يورو.

• العيار أربعة عشر 14 سجل مائة ستة وعشرين درهم إماراتي، بينما استقر سعره العالمي على القيمة المالية أربعة وثلاثين دولار أمريكي، وبالنسبة للسعر بالسوق الأوروبية فقد استقر عند قيمة بلغت قرابة 32 يورو.

• العيار اثني عشر 12 من العيارات المتواجدة بالأسواق وسعرها بسوق الإمارات اليوم وصل لمائة وثمانية 108 درهم، وبالدولار بلغ تسعة وعشرين 29 وبالسوق الأوروبي 28 يورو.




146

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى