تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء 18 مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب هذا الطرح سنقوم بالإجابة عليه من خلال ما يلي في تلك الفقرات القادمة حيث تعتبر مختلف الأنواع التي تسود السوق المحلية بالإمارات العربية المتحدة توجد فروق تتعلق بمستوى الجودة، وكذلك مستوى العرض والطلب وهو ما يجعل هناك فروق سعرية ما بين عيار وآخر، كما أن الأسعار السائدة لمختلف تلك الأعيرة على المستوى العالمي تؤثر في جميع الأسواق المحلية ومستويات أسعار الذهب فيها، وعبر ما يلي من تقريرنا الآتي نعرض أهم المعلومات التي تخص سعر الشراء للجرام من الذهب من الأعيرة الأكثر تداولًا بالأسواق المحلية بالإمارات.

كم يبلغ سعر جرام الذهب
سعر الذهب في الإمارات

كم يبلغ سعر جرام الذهب

ننشر لكم عبر ما يلي التحديث اليومي بشأن السعر الحالي لمختلف الأعيرة الذهبية المتواجدة بالسوق المحلي الإماراتي، والأسعار يجري عليها التعديل اليومي حيث يتم العرض للأسعار الحالية والتي قد استقرت عليها آخر التعاملات بالبورصة المحلية.
• السعر الحالي للجرام من نوع عيار أربعة وعشرين 24 قد وصل لنحو 213.72 مائتين وثلاثة عشر درهم واثنين وسبعين فلس، بينما استقر السعر العالمي له على السعر ثمانية وخمسين 58 دولار أمريكي.
• السعر للعيار اثنين وعشرين 22 وهو من الأعيرة الأكثر تداول وانتشار بالأسواق المحلية يصل لنحو 195.92 مائة خمسة وتسعين درهم واثنين وتسعين فلس بالأسواق المحلية بينما تصل قيمته بالسوق العالمي ل 53 دولار أمريكي.
• تكلفة الشراء للعيار واحد وعشرين 21 قد استقرت عند القيمة المالية والتي تعادل 187.01 مائة سبعة وثمانين درهم وواحد من مائة فلس، بينما وصل السعر عالميًا للقيمة لمالية 50.91 دولار أمريكي.
• بلغ السعر الخاص بالعيار ثمانية عشر 18 القيمة المالية والتي سجلت 160.30 مائة وستين درهم إماراتي وثلاثين فلسًا، وفي المقابل جاءت القيمة بالعملة الأمريكية للجرام 43.64 أربعة وستين دولار وأربعة وستين سنت.

أسعار أعيرة أخرى بالسوق الإماراتي

• جاءت القيمة السعرية اليوم للعيار أربعة عشر 14 حوالي مائة أربعة وعشرين درهم وسبعة وأربعين فلس 124.47 والمقابل بالدولار هو 33$.
• السعر في التوقيت الحالي للجرام من عيار اثني عشر 12 قد بلغ قيمة تعادل مائة وستة درهم، بينما السعر عالميًا استقر عند 29 دولار.




164

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى