تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم وتكلفة الشراء له سؤال نجيب عنه فيما يلي حيث تتغير تلك القيمة السعرية بين ساعة وأخرى بسبب أن الذهب سعره لا يتوقف على عامل واحد بل إن الأمر الخاص بحساب التكلفة الشرائية للجرام يتوقف على عدد من العوامل المختلفة، ومن بين أهم المعلومات الاقتصادية المهمة تلك المعلومة عن السعر الخاص بالمعدن الأصفر حيث تعتبر مختلف الأنواع لعيارات الذهب أسعارها على قدر من التفاوت والتغير وهذا ما سنورد ذكره ونلاحظه فيما يلي من فقرات تتعرض لأهم ما يتواجد من العيارات الذهبية المتاحة بالسوق المحلية بالإمارات العربية المتحدة من أنواع الذهب بكافة مستوياتها.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم
كم يبلغ سعر جرام الذهب  اليوم

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

نقدم لكم عبر تقريرنا الشامل الأسعار الحالية لكل ما يتواجد من عيارات المعدن الأصفر شائعة الانتشار بسوق الإمارات والتي يقبل عليها المستهلك وأهمها العيار أربعة وعشرين 24 حيث بلغ السعر للجرام اليوم الحادي عشر من شهر ما يوم لعام 2022 حوالي مائتين اثنين وعشرين درهم واثنين وخمسين فلس 222.52 بينما استقر المستوى السعري للعيار اثنين وعشرين 22 على القيمة المالية التي تصل لنحو مئتين وثلاثة درهم إماراتي وثمانية من مائة فلس 203.08، في حين بلغت التكلفة الشرائية لنوع ذهب عيار واحد وعشرين 21 مائة أربعة وتسعين درهم إماراتي وواحد وسبعين فلس 194.71.

تكلفة شراء أنواع أخرى من عيارات الذهب

بلغت التكلفة الشرائية لأنواع عيارات أخرى من خام معدن الذهب ما يلي:

• نوع عيار ثمانية عشر 18 متواجد بالسعر مائة ستة وستين درهم إماراتي وبلغ بالدولار سعر خمسة وثلاثين 45$ بينما وصل سعره لثلاثة وأربعين 43 يورو.

• سعر نوعية العيار أربعة عشر 14 قد بلغت اليوم السعر مائة تسعة وعشرين درهم وواحد وثمانين فلس وما يقابله 35$ وبالنسبة لسعره باليورو فقد استقر عند 33.50.

• سعر العيار اثني عشر 12 بلغ مائة وأحد عشر درهم وستة وعشرين فلس، وتكلفة شرائه بالدولار 30$، وباليورو 28.

• سعر الأوقية من الذهب في التوقيت الحالي بالإمارات العربية المتحدة قد استقر عن قيمة مالية قد بلغت نحو ستة آلاف وتسعمائة وعشرين درهم إماراتي أي ما يعادل حوالي ألف وثمانمائة دولار.




133

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى