تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم الإثنين 9مايو

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم نتعرف على الإجابة وبالتفصيل حول هذا الطرح من خلال الآتي حيث تعتبر مختلف الأعيرة الذهبية بالأسواق المحلية بالإمارات ومختلف الأسواق الأخرى وعلى المستوى العالمي في حالة من عدم الاستقرار مؤخرًا، والتقرير اليومي نقدمه عبر الآتي في سطورنا المقبلة والذي نوافيكم فيه بتكلفة شراء مختلف العيارات الذهبية والتي يكثر الإقبال على شرائها من قبل كافة مستهلكي المعدن الأصفر بالإمارات، حيث أن مطالعة تلك الأسعار يتجه لها مختلف المستثمرين والمستهلكين لمعرفة آخر ما استقر عليه الوصع السعري للمعدن النفيس بكل أنواع أعيرته.

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم
كم يبلغ سعر جرام الذهب  اليوم

كم يبلغ سعر جرام الذهب اليوم

المتغيرات السعرية الحالية بالنسبة لتكلفة الشراء للمعدن بكل مستوياته النوعية تعد طفيفة، وفي العرض التالي نقدم الأسعار للعيارات أربعة وعشرين واثنين وعشرين والعيارات واحد وعشرين وثمانية عشر وأربعة عشر حيث تعد هي العيارات الأكثر شهرة والتي تعد أيضًا عيارات رائجة وأسعارها يطرأ عليها التغير المستمر.
• سعر عدد واحد جرام من العيار أربعة وعشرين 24 هو مائتين اثنين وعشرين درهم إماراتي واثنين وخمسين فلس، والسعر الحالي له بالعملة الأمريكية ستين دولار وثمانية وخمسين سنت والسعر باليورو يصل لنحو سبعة وخمسين 57 يورو.
• السعر للعيار اثنين وعشرين 22 قد استقر على القيمة المالية 203.98 مائتين وثلاثة درهم إماراتي وثمانية وتسعين فلس، والسعر بالدولار هو خمسة وخمسين دولار أمريكي.
• سعر العيار واحد وعشرين 21 اليوم وصل للقيمة 194.71 مائة أربعة وتسعين درهم إماراتي وواحد وسبعين فلس، والسعر للجرام عالميًا وصل لثلاثة وخمسين دولار.

أسعار الأعيرة الأخرى للمعدن الأصفر

• سعر العيار ثمانية عشر استقر بالإمارات اليوم على قيمة تتراوح من مائة ستة وستين 166 إلى 166.90 درهم إماراتي، وسعره بالسوق العالمية قد بلغ نحو خمسة وأربعين 45 دولار، وقد سجل سعره بالسوق الأوروبية على سبعة وخمسين يورو.
• السعر الخاص بالجرام من العيار أربعة عشر قد سجل القيمة المالية والتي استقرت على مائة تسعة وعشرين درهم إماراتي وواحد وثمانين فلس، والسعر العالمي خمسة وثلاثين دولار أمريكي.
• سعر العيار اثني عشر 12 قد سجل القيمة 111.6مائة وأحد عشر درهم وستة وعشرين فلس .




141

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى