تليجرام تريند الخليج
صحة

تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة

تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة، يجب أن تكون حذرًا للغاية عند اختيار مواد تركيبات تقشير من أجل منع التهيج والتعرض للاحمرار وبقع الجلد لأنها قد تتأثر باستخدام مواد غير مناسبة لها.

يتم تقديم النصيحة الأكثر أهمية لاستخدام الخلطات على البشرة الحساسة هنا، إلى جانب الطرق الطبيعية لتقشيرها.

تقشير الوجه بالقهوة والعسل وزيت الزيتون

مقشر للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب باستخدام مكونات طبيعية

تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة
تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة

تقشير البشرة الحساسة، ينصح خبراء التجميل بعدم استخدامه بشكل متكرر أكثر من مرتين إلى ثلاث مرات في الشهر، يجب عليك أيضًا اختبار كمية صغيرة على بقعة صغيرة من الجلد قبل وضعها على وجهك بالكامل، استخدم يديك فقط للصنفرة حتى لا تؤذي الجلد أدناه، بعد التقشير، احرص على عدم تعريض نفسك للشمس مباشرة ووضع الزيوت أو المستحضرات المغذية.

وصفات تقشير الوجه للبشرة الدهنية باستخدام مكونات طبيعية في المنزل

فوائد تقشير البشرة الدهنية وصفات طبيعية لتقشير البشرة الدهنية

استخدم زيت الزيتون لتقشير البشرة الحساسة

يمكن تقشير البشرة الحساسة باستخدام ماسك طبيعي آمن، يُمزج 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة زيت زيتون و 2 ملاعقة كبيرة من السكر البودرة، لمدة10 دقائق، ضعي الماسك على وجهك وقم بتدليكه بلطف بأطرافك.

تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة بماسك الشوفان لتقشير الجلد

يجب نقع ملعقة من الشوفان في القليل من الحليب حتى تصبح طرية، بعد التدليك لبضع دقائق والتدحرج على الوجه لمدة عشر دقائق، اغسل وجهك بالماء، تساعد المكونات الموجودة في دقيق الشوفان في تنظيف البشرة الحساسة بعمق وإزالة خلايا الجلد الميتة.

خليط البابايا لتقشير الوجه

صفات البابايا المرطبة وتقشير البشرة لا تؤذي البشرة الحساسة، استخدم الخلاط لإضافة لب البابايا وجعله لزجًا، ضعي الخليط على الوجه لمدة عشر دقائق، ثم اشطفه بالماء الدافئ. هذه الصيغة تجعل البشرة أفتح.

تقشير الوجه
تقشير الوجه

كيفية تقشير البشرة الحساسة بشكل صحيح

للحفاظ على صحة البشرة الرقيقة وجمالها عند التقشير، اتبع هذه التعليمات:

للبشرة الحساسة، ابحث عن أفضل منتج تقشي، تنصح الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية بعدم استخدام العطور والصابون والكحول في منتجات العناية بالبشرة لأنها قد تهيج البشرة الحساسة، للبدء، يمكنك استشارة طبيب الأمراض الجلدية الذي يمكنه تقديم المشورة لك بشأن برنامج التقشير المثالي لنوع بشرتك ومستحضرات التجميل.

ضعي كمية صغيرة من القشر على البشرة النظيفة والجافة تمامًا، وتجنب منطقة العين، واتركيها لفترة زمنية موصى بها.

لا تنس أن تبدأ صباحك جيدًا من خلال وضع واقي من الشمس مناسب مع عامل حماية من الشمس 30 أو أعلى، يمكن أن يتسبب التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل دون استخدام واقي الشمس في تلف يتجلى في التجاعيد والخطوط الدقيقة وغيرها من المؤشرات المنبهة للشيخوخة، بعد شراء واقي من الشمس مناسب لنوع بشرتك، لا تنس قراءة تعليمات الاستخدام وتحذيرات السلامة المدرجة في الحاوية وعند تقشير الوجه طبيعياً للبشرة الحساسة اتباع النصائح بشكل صحيح.




205

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى