تليجرام تريند الخليج
صحة

هل تعلم عن الصحة الإنسان للحفاظ عليها 6 أشياء لا تشتريها مستعملة

هل تعلم عن الصحة عندما تشتري أشياء مستعملة، قد توفر بعض المال، ولكن قد تكون هناك نفقات خفية قد تضر بصحتك. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك شراء أي شيء مستخدم، بل يجب عليك التعرف على الأشياء التي لا تشتريها المستخدمة من خلال النظر إلى الصور بدلاً من ذلك:

صحة المرأة وجمالها يبدأ عند ارتداء الملابس الداخلية بطريقة صحيحة

أفضل علاج لزيادة المناعة تعرف على 8 طرق لزيادة المناعة البشرية

أهمية الصحة وكيفية المحافظة عليها أثناء للعمل من المنزل

هل تعلم عن الصحة
هل تعلم عن الصحة

هل تعلم عن الصحة لا يجب شراء هذه الأشياء مستعملة

ملابس سباحة أو ملابس داخلية

في حين أنه من الجيد عمومًا ارتداء الملابس المستعملة، يجب تجنب الملابس الداخلية وملابس السباحة بسبب الاتصال الوثيق بجسمك وإمكانية النمو الميكروبي الذي قد يسبب التهابات الأعضاء التناسلية ومشاكل صحية أخرى، هناك الحد الأدنى من المكاسب المالية طويلة الأجل لأن ملابس السباحة غالبًا ما تتآكل في العمر بسرعة.

هل الم الورك من علامات الحمل بولد وما هو علاجه؟

المكياج وفراشي الماكياج

لمس اليدين والعينين والشفاه بأدوات المكياج والمكياج، نتيجة لذلك، قد تزدهر أنواع مختلفة من البكتيريا هناك، قد ينتج عن ذلك الطفح الجلدي والالتهابات الشديدة، قد لا تتضمن مستحضرات التجميل المستعملة ملصقات تسرد المحتويات وأي تحذيرات وتعليمات للاستخدام الآمن.

هل تعلم عن الصحة لا يجب شراء الخوذات مستعملة

تم تصميم معظم الخوذات لتحمل حادث واحد فقط، وبعد ذلك، حتى لو كانت المادة جيدة، فلن تتمكن من حمايتك بنفس الطريقة، قد لا تلتزم الخوذات القديمة دائمًا بنفس متطلبات السلامة مثل الخوذات الأحدث، وقد تتشوه المادة مع مرور الوقت.

إطارات السيارة

هناك أشياء كثيرة تتعلق بماضي هذه الإطارات لا يمكنك الكشف عنها، هل تعرضوا لحادث تصادم ؟ وهل حملت الكثير من الوزن ؟ قد تؤدي جميع هذه العناصر إلى ضرر غير مرئي، وبغض النظر عن مقدار أو قلة استخدامك لها، فإن كل إطار تاريخ انتهاء صلاحية يستمر لمدة ست سنوات فقط.

كن حذرًا مع أشياء الأطفال

أبحث دائمًا عن تعليمات السلامة على الألعاب وأثاث الأطفال، وتحقق من عدم وجود طلاء الرصاص، وتجنب العناصر ذات الأجزاء المفقودة أو التالفة، وضع في اعتبارك أن المنتجات القديمة قد لا تحتوي على نفس ميزات الأمان مثل المنتجات الحديثة.

هل تعلم عن الصحة لا يجب شراء أدوات المطبخ مستعملة

لتجنب نشر أي فيروس لمستخدم جديد من خلال أجهزة المطبخ القديمة، وخاصة السكاكين والخلاطات، تجنب شرائها مستعملة.




182

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى