السعودية

“مؤسسة البريد سبل” تعلن توافر وظائف شاغرة بالبريد السعودي لحملة البكالوريوس

أعلنت مؤسسة البريد توافر وظائف شاغرة بالبريد السعودي للأشخاص حاملي الشهادة الجامعية بكالوريوس أو ما هو أعلى من ذلك من شهادات الدراسات العليا، وذلك في عدد من هو التخصصات التي تتاح في مجال البريد بشروط تهدف إلى الوصول للموظفين الكفء لتلك الفرص الشاغرة، ومن أهم الوظائف التي تم طلبها هو مدير التحول، وعن الوصف الوظيفي لها فهو يتعين عليه الإدارة والتحكم في كافة الأنشطة داخل المنشأة وكذلك المناوبة فضلا عن ضمان تطبيق كل معايير الصحة والسلامة مع تعزيز ثقافة الصحة والسلامة الايجابية في المنشأة الخاصة بالبريد، يتعين عليه أيضا حل المشكلات واكتشاف المشكلات وحلها بشكل فورى مع صلاحية التنفيذ دون الرجوع لإدارة المنشأة.

وظائف شاغرة بالبريد السعودي

تطلب مؤسسة البريد العديد من الموظفين وعن آخر الوظائف التى قد أعلنت عنها هي وظيفة مدير التحول والتي من ضمن مهامه  إقامة اجتماع حوار الأداء، علاوة على إدارة جمع البيانات بالوقت المناسب من أجل عمل تحديثات المقاييس الخاصة بالعمليات، الأمر الذي يهدف إلى مراجعة الأهداف والمقاييس.

كما تكون من مهامه متابعة KPIs وهو نظام متابعة وتقييم أداء العمال فضلا عن وضع الخطط العمل التصحيحية من أجل استيفاء كل المقاييس، أما عن الدرجة العلمية المطلوبة فيمكن التقدم للوظيفة في البريد السعودي فهي  لحاملي البكالوريوس بأي مجال ذو صلة.

وعن مهارات المتقدم فيجب أن يكون له قدرة على تطوير المواهب أو التواصل بفاعلية فضلا عن التحلي بالمرونة في العمل وكذلك القدرة على التركيز على العملاء وحل مشكلاتهم، يمكن لكل الباحثين عن وظائف في مؤسسة البريد السعودية الدخول على موقع المؤسسة والاطلاع على كل الوظائف المتاحة.

حيث يتاح لكل الوظائف المسمى الوظيفي لها وكذلك المهام الوظيفية لكل وظيفة والدرجة العلمية المطلوبة، وستجد باقة من أحدث الوظائف التى تم نشرها على الموقع في آخر خمسة أيام عبر البوابة الرسمية مع العلم أن أغلب الوظائف المتاحة تكون في الرياض.

كما تجد على الموقع المستوى المهني المطلوب لكل وظيفة حيث توجد وظائف تتطلب مستوى مبتدئ مثل وظيفة سنيور محلل مالي للتقارير، وعن وظيفة سينيور بيانات ومتخصص عمليات فيطلب موظف ذو خبرة متوسطة، وعن متخصص سلاسل الإمداد والتخطيط فقد تم طلب موظف ذو خبرة متوسطة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى