تليجرام تريند الخليج
السعودية

منصة أبشر. . طريقه إرسال طلبات تصاريح السفر الاستثنائية 1442هـ

منصة أبشر. . طريقه إرسال طلبات تصاريح السفر الاستثنائية 1442هـ، حيث إنه تعد المنصة الإلكترونية أبشر واحدة من أفضل المنصات الرقمية، التي من شأنها تحقق الكثير من أهداف الرؤية المستقبلية للمملكة 2030، حيث تستهدف المملكة المستقبل وتسعى للتحول الكلي الشامل في كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة، حيث تسعى جاهده لتصبح مع حلول عام 2030 أن تتحول مفهوم الحكومة السعودية من حكومه رقمية الي حكومه اخري ذكيه، لها القدره علي مجراه الواقع السريع والمتطور.

منصه أبشر .. طريقه إرسال طلبات تصاريح السفر الإستثنائيه 1442هـوعلي ذلك فقد حددت منصة أبشر الإلكترونية، خلال موقعها الخاص، أنه لن يتم تقديم أي طلبات خاصة بتصاريح السفر الإستثانئيه إلا عن طريق المنصة، وأكدت كذلك عبر موقعها الرسمي أنه علي لا بد من أن يتجنب المتقدم أي تعامل خارج المنصة، ومع التعامل مع أي شخص يستدعي أنه وسيط لتنفيذ له الخدمة المرجوة، وأكدت كذلك أنه تتم عمليات النصب والاحتيال من قبل البعض عن طريق إقناع المتقدم بعمل تصريح السفر ويتم على ذلك استخراج التصريح بطرق غير شرعية، لذلك وجب على المواطنين أخذ الحيطة والحذر وإبلاغ السلطات المختصة فور ظهور أي من عمليات الاحتيال أو عمليات مشبوهة.

وأشارت منصة الخدمات أبشر، أنها منصة خاصة بالخدمات الإلكترونية فقط، وليس لها أي دور من قريب أو بعد بقبول الطلبات المقدمة أو رفضها، والجدير بالذكر أنه تقوم منصة ابشر في الوقت الراهن بتقديم الخدمات لأكثر من 19 م مواطن، وفي الشهر الجاري يتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى 20 مليون مستخدم للمنصة.




192

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى