سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة مُتاحة في اكواريوم ساو باولو

 
 

تتجه أهداف أغلب الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في ساو باولو فهي تُعتبر من أجمل التجارب التي قد يخوضها المرء ومن أبرز الاماكن الترفيهية في ساو باولو التي تستحق التعرّف عليها، اكواريوم ساو باولو، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير تبلغ سعته 9092 م 3 وسوف تتعرّف عبره على أحياء بحرية مختلفة يبلغ عددها 3000 حيوان وتنتمي إلى 300 نوع.

يحظى هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى السُيّاح منذ افتتاحه عام 2006 بفضل الميزات المختلفة التي يتميّز بها مثل كائناته المائية المختلفة فضلاً عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يُبهِج بها الجميع وبالأخص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في ساو باولو للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

أفضل الأنشطة في اكواريوم ساو باولو

• ما أن تستهل زيارتك بالتجوّل بين الأحواض الزجاجية، ستُلاحظ فرحة الصغار وهم يشاهدون الأصناف المختلفة من الحيوانات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في ساو باولو للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع برؤية أسماك من بحار ومحيطات مختلفة مثل أسماك من المحيط الهادي وأسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من البحر المتوسط بالإضافة إلى أسماك من المحيط الأطلسي.

• وكزائر لهذا الاكواريوم الرائع، أنت مدعوٌ لمشاهدة مخلوقات مائية مهددة بالانقراض وهي السلاحف البحرية التي ستشُدّك بأشكالها العجيبة لتدنو منها أكثر وتتأملها.

• ويتّسع الاكواريوم والتنوّع البيولوجي الكبير فيه ليتضمّن مخلوقات مائية ظريفة وليس من السهل رؤيتها في أي مكان وهي الثديات المائية ومن أصنافها الموجودة في الاكواريوم بمقدورك مشاهدة الدببة القطبية بالإضافة إلى الحيتان.

اكواريوم ساو باولو

• وإحدى الأشياء الشيّقة في هذا الاكواريوم، أن بإمكانك مشاهدة البطاريق وهي من الطيور البحرية الأكثر مرحاً وسوف تُذهل عند مراقبة حركاتها.

اكواريوم ساو باولو

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش من الكائنات البحرية الأكثر جذباً للزائرين، حيث ستُفاجئ بأنك تدنو أكثر لرؤيتها ومراقبة حركاتها.

• وعالم البحار غائرٌ بما فيه الكافية ليشمل مخلوقات بحرية ونباتات بحرية مختلفة، وفي اكواريوم ساو باولو سوف تتعرّف على هذه الحياة البحرية بشكل أقرب إذ سترى الشعاب المرجانية ذات الألوان والأشكال المتعددة بالإضافة إلى النباتات البحرية المتنوّعة

اكواريوم ساو باولو

• ولا تزال البحار والمحيطات تُشكّل ذلك العالم الخفي الذي كُلّما تعمّقنا بداخله كلما اكتشفنا المزيد من الأسرار، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الاكواريوم، فكلّما تنقّلت بين أحواضه كلّما رأيت المزيد من المخلوقات المائية مثل السمكة الببغائية وسمكة ملائكية البحر الأزرق برمودا والتمساح الأمريكي بالإضافة إلى سمك التمباكي.

اكواريوم ساو باولو

• ولا تظل عملية استكشاف الكائنات المتنوّعة التي تعيش في اكواريوم ساو باولو مستمرة، إذ يوجد جانب خاص بالحيوانات البرمائية التي سوف تُذهل عند مشاهدتها مثل التماسيح.

اكواريوم ساو باولو

• ومن الأنشطة التي ستُخلّد في مخيلتك بعد جولتك في هذا الأكواريوم، مشاهدة إطعام الإسماك إذ يقوم المختصون بتغذية الأسماك أمام الضيوف وإطلاعهم على الطريقة التي يتبعونها.

• وحينما تكون محاطاً بجميع هذه المخلوقات المائية، سيكون من الشيّق حقاً الاحتفاظ بصور كذكرى بجانب هذه المخلوقات، لذلك يتوفّر في الأكواريوم خدمة التصوير الفوتوغرافي على يد مصور احترافي متواجد هناك.

الخدمات والمطاعم

• يشمل الأكواريوم مطعم ومقهى بمقدور الزائرين هُناك الحصول على خيارات أطعمة ومشروبات مختلفة

• تم تجهيز الأكواريوم ببعض الخدمات والمرافق الأساسية ومن المُتاح للزوّار الاستفادة منها مثل، متجر للهدايا بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

يومياً : 09:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم ساو باولو

اسعار التذاكر للكبار 100 BRL
أسعار التذاكر للاطفال 80 BRL
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

الفنادق القريبة من الاكواريوم

فندق إي زد ساو باولو من الفنادق التي تبعُد مسافة 4.66 كم من الأكواريوم والتي تُصنّف من افضل فنادق ساو باولو 4 نجوم التي نوصي بالإقامة فيها.

حجز فندق

يقع فندق كومفورت نوفا باوليستا ساو باولو على بُعد 4.21 كم من الأكواريوم وهو من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فندق

موقع اكواريوم ساو باولو على الخريطة

ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل

 

اين يقع اكواريوم ساو باولو ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي أوقات عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، ساعات العمل

ما هي أسعار تذاكر الاكواريوم ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن اكواريوم ساو باولو تشمل اسعار التذاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى