تليجرام تريند الخليج
السعودية

السعودية “يارا الحقباني” تتوج ببطولة البحرين الدولية للتنس ITF 

سجلت السعودية يارا الحقباني، لاعبة التنس، نجاحاً جديداً في مسيرتها الرياضية كونها اقتنصت بطولة البحرين الدولية ITF، عقب فوزها على منافستها الروسية إيرموكوفا المصنفة الأولى بالبطولة بنتيجة 6/2 – 4/6،
الإنجاز الثاني

ويعد هذا هو الإنجاز الثاني في تاريخها كونها حققت الذهبية برفقة البريطانية هيرستوفا، عقب الفوز على الروسية إيرموكوفا واللاعبة ماريا، في المجموعة الفاصلة 10 – 7 بنهائي البطولة.

6cf427d9 e0cc 415c 98aa 605d2417e31b

وقد مارست يارا الحقباني رياضة التنس في عمر مبكر، لتصبح أصغر لاعبة تنس بالمملكة تحقق انتصارات لترفع راية المملكة في المحافل الدولية.

رد العرفان

من جانبها عبرت “الحقباني” عن سعادتها بحملها لقب بطولة “ITF”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وذكرت عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي: “بكل اختصار ما أعتبر هذا اللقب إلا محاولة بسيطة مني لرد العرفان لوطننا وكل من آمن بالرياضة السعودية”، موجهة الشكر لكل من ساندها ودعمها خلال مشوارها الرياضي.

وفي تصريحات سابقة عبّرت الحقباني عن رغبتها في مساندة كل فتاة سعودية تسعى لخوض تجربة التنس قائلة: “أرغب في تكريس وقتي وخبرتي لمساعدة أي فتاة سعودية تمسك بمضرب ولديها حلم”

احتراف رياضة التنس

يذكر أن صاحبة الـ17 عاما احترفت رياضة التنس منذ سنوات لتكون أصغر لاعبة تنس بالمملكة، وشاركت في العديد من المحافل الدولية الهامة مثل بطولة نيروبي الدولية، و بطولات “الجونيور” والـ”فيوتشر WTA” وبطولات التضامن الإسلامي.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصنيف “يارا الحقباني” كأول سعودية في صفوف اللاعبات المحترفات، رغم تسجيلها في كشوفات نادي الاتحاد منذ عام 2018، وتحتل يارا الحقباني المرتبة الـ 767 عالميا، وفق ترتيب لاعبات التنس المحترفات.

be4f7a88 6846 4a9e 9c6d 9b0e24f4770d

تقبيل رأس والدها

وقد وثق مقطع فيديو تقبيل لاعبة التنس يارا الحقباني رأس والدها بعد فوزها بنهائي بطولة البحرين الدولية ITF للتنس على اللاعبة الروسية إيرموكوفا.

وأظهر الفيديو تمكن اللاعبة السعودية من حسم المباراة وبعد ذلك ألقت مضربها على الأرض ثم توجهت للسلام على منافستها.

وعقب ذلك ركضت يارا الحقباني متجهة نحو والدها الذي كان يتابع المنافسة في المدرجات وقامت بتقبيل رأسه ثم حضنته وعادت لتحمل مضربها من على الأرض.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى