تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

4 أنشطة يُوفرها مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش

4 أنشطة يُوفرها مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ندعوك أثناء رحلة السياحة في كرايستشرش إلى زيارة أحد أهم مولات كرايستشرش، وهو مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش، فهذا المول يدعوك وجميع زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة بين متاجره المُتنوّعة، إذ أن هذا المول يعِدُ كل ضيوفه بتوفير منتجات مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يُمضي الضيوف في هذا المول يوماً غنيّاً بالأشياء الممتعة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا التقرير ما الأشياء والأنشطة الممتعة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش

• سوف تبدأ زيارتك إلى مركز دريس بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الألبسة المتنوّعة.

@googlemap

• تهدف متاجر الأحذية والحقائب التي توجد في مركز دريس التجاري لإغراء الزائرين وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية ومناسبة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

@googlemap

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مركز دريس سمارت زيارة متاجر أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

@googlemap

• يوجد في هذا المول أيضاً بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم جينزا سوشي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز دريس سمارت هورنبي التجاري في كرايستشرش ومن بينها مقهى توبيا.

يومياً : 10:00 – 17:00

اماكن سياحية قريبة من مركز دريس سمارت هورنبي التجاري

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في كرايستشرش القريبة من المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى متحف القوة الجوية في كرايستشرش على بعد 2.4 كم.

فنادق قريبة من مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش

فندق كومودور إيربورت كرايستشرش من افضل فنادق كرايستشرش 5 نجوم، يقع على بعد 7.0 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

يعتبر فندق حلبة السباق كرايستشرش واحداً من افضل فنادق كرايستشرش الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 3375 م فقط، كما انه من افضل فنادق كرايستشرش 3 نجوم.

موقع مركز دريس سمارت هورنبي التجاري في كرايستشرش على الخريطة

اين يقع مركز دريس سمارت هورنبي التجاري ؟

ستجد في هذا التقرير موقع مركز دريس سمارت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم مركز دريس سمارت هورنبي التجاري ؟

من افضل مطاعم مركز دريس سمارت ، مطعم جينزا سوشي.

متى يفتح مركز دريس سمارت هورنبي التجاري ؟

يومياً : 10:00 – 17:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع 4 أنشطة يُوفرها مركز دريس سمارت هورنبي التجاري كرايستشرش .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى