تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة ممشى القنفذة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة ممشى القنفذة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

لا شيء قد يُضاهي مُتعة التجوّل على البحر والاستمتاع بمناظر البحر الرائعة، فهي بلا شك فرصة لن تفوّتها عند قدومك من أجل السياحة في القنفذة وسوف تتوفّر لك عند زيارة ممشى القنفذة الذي نال شهرة واسعة كأحد افضل اماكن رومانسية في القنفذة.

على البحر الاحمر، يمتد هذا الكورنيش بجانب البحر ليُمتّع الزائرين بمناظر وأجواء رائعة، ويعدِهم بتمضية نُزهة لا تُضاهى سوف يستمتعون أثنائها بأنشطة مُتنوّعة بوسعك استكشافها عبر مطالعة هذا المقال.

@googlemap

أفضل الأنشطة في ممشى القنفذة

• تأكد بأن نزهتك ستسير رحلتك بالشكل الملائم وستُحقق خلالها المتعة المرجوّة، في حال جعلت أول ممارساتك التجوّل على امتداد الكورنيش حيث ستكتشف خلال الجولة أهم نقاط الجذب في المكان وستستمتع بالطبيعة التي من حولك، كما ستجد كراسي بإمكانك أن تجلس عليها وتقطع تجوّلك بلحظات من التأمّل.

@googlemap

• باعتبار أن أجواء البحر تبُث في النفس شعوراًً بالحيوية، فلن تتردد مطلقاً في تأدية بعض الأنشطة الرياضية المتاح القيام بها على الممشى مثل المشي والركض على الطُرق الخاصة بذلك.

@googlemap

• سوف تحرص بلا شك على زيارة هذا الكورنيش بصورة مستمرة طوال فترة وجودك في هذه المدينة طالما وأن بمقدورك قضاء بعض الوقت على شاطئ الكورنيش، لاسيّما إذا كنت مولعاً بالأجواء الشاطئية المُنعشة.

• سيغدو للتجوّل متعة إضافية حينما تتوجه إلى الحديقة الموجودة في الكورنيش وتتنقّل في أرجاء المكان وتتمتع بالمساحات الخضراء ومناظر الطبيعة.

@googlemap

• وكما وضّحنا أن الممشى هو وجهة عائلية ممتازة، فبجانب ما يضُمّه من مرافق وأنشطة ممتعة للجميع، فهو يختص الأطفال بتجهيز منطقة للعب ليُمضوا بها أجمل الأوقات.

الفنادق القريبة من ممشى القنفذة

فندق قصر الازهر القنفذة من افضل فنادق القنفذة 4 نجوم ، يبعُد مسافة 3.9 كم عن الكورنيش.

موقع ممشى القنفذة على الخريطة

اين يقع ممشى القنفذة ؟

يمكنك التعرف على عنوان الممشى ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق ممشى القنفذة ؟

يوجد العديد من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة عند زيارة ممشى القنفذة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى