تليجرام تريند الخليج
السعودية

كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة

كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة. يجيد العديد من الفنانين أداء الأغاني الوطنية لتعميق حب الوطن في نفوس الناس. في هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات الموجزة عن الأغاني التي لدينا وكلماتها الكاملة. يوفر موقع فيفو رابط تنزيل هذه الأغنية، بالإضافة إلى مشاهدة فيديو الأغنية، سيتم أيضًا مناقشة ملف الاستماع.

كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة

أغنية يا عمان حن لك فدا

أغنية عمانية وطنية كتبها الشاعر كامل البذاري باللغة العربية واللهجة العمانية الشعبية، وتهدف إلى تقريب المستمع والتأثير فيهم بشكل أعمق. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية، كغيرها من الأغاني الوطنية، تهدف إلى تقوية الروابط بين الشعب والوطن. حب الوطن لديهم حب وإحساس بالانتماء والأخوة.

يا عمان نتوق إليك. كلمات هذه الأغنية كتبها أسعد البطرحي

تضم هذه الأغنية الوطنية كلمات عديدة يعبر عن أجزائها بالسطور التالية:

يا عمان حن لك فدا
خناجرًا للعدا
وسيوف يوم الندا
ياعمان حن لك فدا
نحمي ثرا عماننا
من خلف سلطاننا
لو جارت ازماننا
نحمي ثرا عماننا
من كفّ ابو ذي يزن
تمطر علينا المزن
وكل الوطن متّزن
في كفّ ابو ذي يزن
هذا ابن طارق طرَق
خشم الصعاب وبرَق
وعن فعل غيره فرَق
هذا ابن طارق فرَق
عرش السلاطين له
ومورثٍ من هله
وامجادهم منهله
عرش السلاطين له
حن خلف هيثم جنود
ناتيه مثل الأسود
يبشر بـ صفٍ يذود
حن خلف هيثم جنود
هذا الوطن لو نخى
في حرب والا رخى
يلقى رجال السخى
هذا الوطن لو نخى

كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة

 أغنية يا عمان حن لك فدا mp3

تتوفر هذه الأغنية الوطنية بتنسيقات MP3 و MP4 لأن هذين التنسيقين من بين التنسيقات الأكثر شيوعًا للاستماع إلى ملفات صوتية مختلفة، لكن الغالبية العظمى من الناس يفضلون الاستماع إلى تنسيق MP3 بدلاً من تنسيق MP4، ويجب أن يكون كذلك لاحظ أن النقر فوق زر التشغيل للاستماع إلى كلمات هذه الأغنية استمع إلى الملف أدناه.

تحميل أغنية يا عمان حن لك فدا

يتزايد عدد الراغبين في تنزيل الأغنية، خاصة في المناسبات الوطنية، حيث لا يقتصر تنزيل الأغاني على العمانيين فحسب، بل يمتد أيضًا إلى محبي الجنسيات الأخرى، سواء العرب أو غير العرب، الذين يرغبون في التعبير عن أغانيهم الشخصية ليأسرهم. لهم وترسيخ علاقتهم معهم. الناس وثقافاتهم، وربما تحميل اغنية من


.

فيديو أغنية يا عمان حن لك

فيديو الأغنية يتداول على العديد من قنوات اليوتيوب وينتشر فيديوها الجديد خاصة في المناسبات الوطنية أكثر فأكثر، ويظهر الفيديو الفنان أسعد البذاري بإشراف زايد البذاري.

YouTube video

في نهاية مقالنا تعرفنا على كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة ، موجز تمهيدي قصير يقدم أهم المعلومات عن الأغنية الوطنية بين أيدينا. تتم أيضًا مناقشة كلماتها بالكامل، بالإضافة إلى رابط التنزيل، والاستماع إلى الملف، ومشاهدة الرابط على YouTube.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كلمات أغنية يا عمان حن لك فدا أسعد البطرحي مكتوبة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى