تليجرام تريند الخليج
السعودية

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر، اشرف طلفاح وهو فنان اردني الجنسية حاصل على شهادة البكالوريوس في التمثيل زالإخراج من جامعة اليرموك في مدينة اربد عام 1997، وبدأ مسيرته الفنية عام 2006 وذلك من خلال الدراما البدوية ، ومن أهم المسلسلات التي شارك فيها راس غليص والأمين اوالمأمون، وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى وفي هذا المقال سوف نتعرف على سبب وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر.

الفنان اشرف طلفاح ويكيبيديا

يتميز الفنان اشرف طلفاح بالموهبة الفذة حيث أنه تخرج من جامعة اليرموك عام 1997 من قسم التمثيل والإخراج وبدأ مسيرته الفنية عام 2006 وقد شارك في العديد من المسلسلات الدرامية البدوية وتتلخص هذه المسلسلات فيما يلي:

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر
  • الوعد ( ملحمة الحب والرحيل )
  • بوابة القدس
  • الحسن والحسين
  • عطر النار
  • أبو جعفر المنصور
  • حنايا الغيث
  • أخوة الدم
  • مالك بن الريب
  • إختراق.

الأفلام التي شارك فيها اشرف طلفاح

  • المنعطف
  • معطف كبير الحجم

شاهد ايضًا: حقيقة وفاة عمرو اديب المذيع المصري بحادث سير اليوم الجمعة

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر

وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر

كان الفنان الأردني أشرف طلفاح، في وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد وفاته إثر تعرضه لهجوم في جمهورية مصر العربية يوم الاثنين، بحسب مصدر مقرب من الفنان الراحل.

ونشر نقيب الفنانين الأردنيين، محمد العبادي، تدوينة على صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيها: “الزميل أشرف طلفاح غادر بشكل مأساوي وفقد حماية الله بشكل مؤلم بعد الاعتداء.

الموتى في المنفى يُكافأون شهداء رحمكم الله، نشر الفنان الأردني أحمد العمري على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك. سنعود .. أشرف طلفاح في حفظ الله .. أدعو له بالرحمة والمغفرة.

قال نقيب نقابة الفنانين الأردنيين محمد العبادي، أمس الأحد، إن طلفا مستلق على سرير شفاء، وصحته في خطر، حيث أصيب بنزيف في المخ ودخل في غيبوبة.

في غضون ذلك، قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنها تتابع الحالة الصحية للفنانة الأردنية التي تعرضت للهجوم، والتي كانت تعالج في وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات الجمهورية العربية الشقيقة.

وأضافت الوزارة في بيان أنها تلقت نسخة مفادها أن وحدة مركز عمليات الوزارة كانت على اتصال دائم بالسفارة الأردنية في القاهرة منذ إبلاغها أن الفنانة تعرضت لظروف لا تزال قيد التحقيق من قبل الأجهزة الأمنية المصرية. وبموجب ذلك تم نقله إلى المستشفى مساء السبت.

وأكدت أن السفارة الأردنية بالقاهرة على اتصال بالأجهزة الأمنية والصحية بجمهورية مصر العربية بخصوص صحة الفنانة الأردنية وأن ممثل السفارة موجود بالمستشفى وأنه تم عمل كافة الخدمات اللازمة. للمواطن منذ لحظة وصوله اتخذ الإجراءات والخطوات الطبية.

خبر وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر بعد تعرضه للضرب المبرح

أصدرت أسرة الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح بيانا بعد وفاته في مصر إثر هجوم في مصر.

وقال شقيق المرحوم أشرف الدكتور شفيع طلفاح في بيان إن شقيقه سافر إلى مصر خلال إجازته السنوية للقاء صديق له مجلس الإدارة لمناقشة مشروع عمل والتوصل إلى خطة متابعة الدكتوراه. في المدرسة الثانوية للفنون.

فيما يلي النص الكامل لبيان الدكتور شفيع التلفة:

(كُلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ ٱلنَّارِ وَأُدْخِلَ ٱلْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا ٱلْحَيَوٰةُ ٱلدُّنْيَآ إِلَّا مَتَٰعُ ٱلْغُرُورِ).

إيمانا بإرادة الله وقوته، أعلن لكم وفاة أخي أشرف سليمان التلفة صباح اليوم في جمهورية مصر.

أبلغكم جميعًا وإخوتي وأصدقائي وكل من استفسر عن أشرف أنه سافر إلى مصر خلال إجازته السنوية للقاء أحد أصدقائه ومجلس الإدارة والعمل في مشروع وتقديم خطة لمتابعة دكتوراه في التعليم العالي مدرسة الفنون.

أبلغكم أن وزارة الخارجية الأردنية ممثلة بمعالي الوزير والوزارة بأكملها، والسفارة الأردنية في مصر ممثلة بمعالي الوزير وسعادة أبييل وركات. لقد بذل زملاء وأصدقاء أشرف جهودًا كبيرة للمتابعة مع أشرف. أشكركم جميعًا على اهتمامكم ومتابعتكم لأخي أشرف، أتمنى لكم جميعًا الصبر.

نعلن التزام العزاء بعد استكمال الإجراءات الطبية هناك ومعرفة وصول المتأخر. إنا لله وإنا إليه.

فيديو سبب وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح

YouTube video


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وفاة الفنان الاردني اشرف طلفاح في مصر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى