تليجرام تريند الخليج
منوعات

قبل إعلانه ترشحه للرئاسة 2024: زفاف تيفاني ترامب علي اللبناني مايكل بولس

قبل إعلانه ترشحه للرئاسة 2024: زفاف تيفاني ترامب علي اللبناني مايكل بولس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تزوجت تيفاني ترامب ذات ال29 عام وأبنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من زوجته الممثلة مارلا مابل, في حفل زفاف وصف بالخرافي.

Tiffany Trump من مواليد 13 أكتوبر 1993, وهي الأبنة الوحيدة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق دونالد ترامب من زوجته الممثلة Marla Maples قبل انفصالها عن ترامب في العام 1999.

حفل زفاف تيفاني ترامب علي الملياردير اللبناني مايكل بولس

ولدت تيفاني ترامب في ويست بالم بيتش الواقعة بولاية فلوريدا الأمريكية, وتربت مع والدتها بولاية كاليفورنيا الامريكية, وتخرجت من جامعة Georgetown بالعاصمة واشنطن في تخصص علم الاجتماع والدراسات الحضرية.

من هو مايكل بولس

من هو مايكل بولس

ولد مايكل بولس في العام 1997بولاية تكساس الأمريكية, وتربي في نيجيريا حيث كانت عائلته تمتلك الكثير من المشاريع الضخمة هناك, وألتحق بالمدرسة الأمريكية الدولية بمدينة لاغوس النيجيرية.

والدة مسعد بولس وهوا المشرف الرئيسي علي أعمال العائلة, ووالدته سارة بولس هيا مؤسسة جمعية الفنون المسرحية النيجيرية.

بعد ذلك أنتقل مايكل بولس الي المملكة المتحدة البريطانية وتحديدا الي العاصمة لندن. حيث حصل علي بكالوريوس الآداب في أدارة الاعمال العالمية في عام 2018 من جامعة ريجنت, ثم حصل علي الماجيستير في أدارة المشاريع والتمويل والمخاطر عام 2019 من جامعة سيتي بالعاصمة لندن.

بداية العلاقة بين تيفاني ترامب ومايكل بولس

في عام 2018 ألتقط المصورون بعض الصور لتيفاني ومايكل في حفلة خاصة لتتسرب أخبار علاقة الصداقة بينهم قبل أن تطور الي علاقة عاطفية.

وبعد ذلك في نوفمبر من نفس العام حضر مايكل بولس الملياردير اللبناني حفل داخل نادي يمتلكه الرئيس الأسبق دونالد ترامب, وبعد شهر من هذا الحفل حضر احتفالاً في البيت الأبيض, قبل أن يقوم بنشر صور خاصة له علي موقع أنستغرام تجمعه بتيفاني في تايلاند.
في الثاني والعشرون من شهر مايو العام السابق وهوا ما كان موافق عيد ميلاده مايكل أعلنت تيفاني ترامب صراحا عن حبها للملياردير اللبناني الأصل مايكل بولس, من خلال صفحتها الرسمية علي أنستغرام وقالت أنه يملأ حياتها بالفرح والسعادة.

حفل زفاف وصف بالخرافي

أقيم حفل الزفاف بولاية فلوريدا الأمريكية, حيث أنطلق في تمام الخامسة مساء.

ارتدت تيفاني فستان زفاف مزين بالخرز وطوق من مصنوع خصيصا لها من الألماس الخالص , كما كان يرتدي العريس بدلة سوداء رسمية.

صرحت والدة تيفاني ترامب “مارلا مابلز” أنها تحاول الحفاظ علي هدوئها وهدوء ابنتها بسبب التوتر السائد الذي يخلفه إعصار “نيكول”

جاء هذا الزفاف قبل ثلاثة أيام فقط من إعلان الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب عن ترشحه لفترة رئاسية جديدة في عام 2024.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع قبل إعلانه ترشحه للرئاسة 2024: زفاف تيفاني ترامب علي اللبناني مايكل بولس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى