تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في ملاهي صني جوردوك المائية طشقند

أفضل 4 أنشطة في ملاهي صني جوردوك المائية طشقند هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يحرص العديد من قاصدي السياحة في طشقند على زيارة الوجهات التي تُتيح لهم أنشطة ترفيهية ممتعة للصغار والكبار على حدٍّ سواء، وهذا هو السبب الذي يقف وراء الإقبال الشديد الذي تشهده ملاهي صني جوردوك المائية طشقند حيث تُعتبر الافضل مقارنةً بأفضل أفضل أماكن ترفيهية في طشقند.

ومن خلال مقالنا هذا، سوف نُلخّص لك المُتعة التي ستمنحك إياها زيارة هذه الملاهي عن طريق توضيح كل ما تنفرد به الملاهي من مميزات وما تُوفّره من أنشطة مُتنوّعة.

@googlemap

أفضل الأنشطة في ملاهي صني جوردوك المائية طشقند

• من الملائم أولاً أن تقوم بجولة في كل نواحي الحديقة وتتعرّف على ما تضمّه من ألعاب ومرافق، وحينها سوف تتمكن من التخطيط لتسير رحلتك بالطريقة المناسبة.

ملاهي صني جوردوك المائية في طشقند
@googlemap

• يشمل جمهور ملاهي صني جوردوك المائية في طشقندالصغار، حيث تعتبر هذه الملاهي من افضل الاماكن السياحية للاطفال بفضل ما تُتيحه من ألعاب مائية تتناسب مع أعمارهم المُتعدّدة، وكذلك تُوفّر مسبح خاص بالأطفال.

• المنزلقات المائية من أهم عوامل الجذب التي تتمتّع بها هذه الملاهي، حيث يرغب ضيوف الملاهي في المقام الأول بالاستمتاع بمنزلقات مائية مُختلفة تبعث بداخلهم شعوراً بالإثارة والتحدي.

@googlemap

• لا شك بأنك لن تكتفِ من الترفيه والمرح المُتاح في هذه الملاهي ، فبالإضافة إلى الألعاب التي أتينا على ذكرها مسبقاً، هُناك ألعاب أُخرى تشتهر بها الحديقة مثل أكوا لوب.

يومياً : 10:00 – 20:00

المعالم القريبة من ملاهي صني جوردوك المائية طشقند

سيكون من المميز أن لا تترك المتعة تنتهي بعد التنزّه في الحديقة المائية، فهُناك مجموعة من الاماكن السياحية في طشقند القريبة من موقع الحديقة بوسعك التوجّه إليها مثل ميدان أمير تيمور طشقند على بُعد 4.9 كم ومتنزه أنور لوكوموتيف الترفيهي طشقند على بُعد 2.9 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي صني جوردوك المائية في طشقند

من الفنادق المجاورة لهذه الحديقة المائية اصطفينا لك فندق ويندهام طشقند، الذي تفصله مسافة 3.3 كم عن الملاهي، حيث يُعد من افضل فنادق طشقند 5 نجوم.

يوجد في محيط الحديقة المائية العديد من الفنادق إلّا أننا اخترنا لك فندق حياة ريجنسي طشقند كونه من افضل فنادق طشقند 5 نجوم ويبعُد 4.1 كم عن الحديقة.

موقع ملاهي صني جوردوك المائية طشقند على الخريطة

ايضاً في طشقند :

افضل 8 اماكن سياحية في طشقند اوزباكستان

افضل 5 من فنادق طشقند موصى بها

 

ما هي أسعار تذاكر ملاهي صني جوردوك المائية ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ملاهي صني جوردوك المائية تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اهم العاب ملاهي صني جوردوك المائية ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في ملاهي صني جوردوك المائية في هذا المقال.

ماهي ساعات عمل ملاهي صني جوردوك المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، مواعيد العمل في ملاهي صني جوردوك المائية.

اين تقع ملاهي صني جوردوك المائية ؟

لمعرفة عنوان ملاهي صني جوردوك المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في ملاهي صني جوردوك المائية طشقند .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى