تليجرام تريند الخليج
منوعات

مميزات منتجع الشفا.. أفضل 10 منتجعات الشفا.. بالاسماء والأسعار

مميزات منتجع الشفا.. أفضل 10 منتجعات الشفا.. بالاسماء والأسعار هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مميزات منتجع الشفا: تقع منطقة الشفا في الطائف وتمتلك العديد من الأماكن السياحية والكافيهات وبالإضافة إلى ذلك الفنادق وكذلك المنتجعات.و فيما يلي سوف نتحدث عن مميزات منتجع الشفا.

تقع منطقة الشفا جنوب غرب مدينة الطائف حيث تتميز بالمناخ المعتدل في فصل الصيف مما يجعلها مكان ممتاز للمصيف. 

وتمتلك المنطقة طبيعة خلابة سواء الجبال الشاهقة أو المزارع حيث تشتهر بزراعة العديد من المنتجات الزراعية الموجودة على سبيل المثال الرمان و الخيار بالإضافة إلى اللوز والزيتون بالإضافة إلى ذلك ايضا العنب والتين الشوكي وورد الشفا. 

وتتميز ايضا المنطقة بكونها قريبة من مكة المكرمة. يوجد في الشفا ثاني أعلى قمة جبل في المملكة العربية السعودية وهو جبل دكا حيث يتجاوز ارتفاعه 2500 متر عن سطح البحر. 

أشهر  وأفضل 10 منتجعات الشفا

  1. منتجع ديلم الشفا.
  2. منتجع تنال الشفا.
  3. و منتجع كندا الشفا.
  4. منتجع غيم الشفا.
  5. منتجع قمة الشفا.
  6. كذلك منتجع كولينان الشفا.
  7. منتجع سما الشفا.
  8. منتجع الخزامي الشفا.
  9. و منتجع سديم الشفا.
  10. و اخيرا منتجع زهرة اللوتس

1 _ منتجع ديلم الشفا: 

يمتلك منتجعات ديلم الشفا العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وكذلك الإطلالات الجميلة بالإضافة إلى ذلك يضم العديد من المطاعم والمسابح العائلية بالإضافة إلى البحيرات المائية. 

وتضم منتجعات ديلم الشفا كلا من منتجع الكوخ وكذلك منتجع الدوار بالإضافة إلى منتجع الخزامي وكذلك منتجع لؤلؤة ديلم الشفا.

2 _ منتجع تنال الشفا: 

يضم منتجع تنال الشفا العديد من الوسائل التي تمنح الضيف المتعة والراحة والهدوء. 

حيث تحتوي الغرف على مكيفات الهواء وشاشات التلفاز لعرض الكثير من القنوات الفضائية بالإضافة إلى ثلاجة و الميكروويف. 

منتجع تنال الشفا يقع على طريق الشفا الدائري وهذا يوفر له إطلالة مباشرة على جبال الشفا بالإضافة إلى ذلك يعتبر منتجع تنال الشفا معدا لإقامة المناسبات الاجتماعية والمؤتمرات. 

3 _ منتجع كندا

 يوجد في منتجع كندا الشفا موقف مجاني خاص للسيارات. 

يقع المنتجع على بعد 60 كم من مطار الطائف. 

يحتوي المنتجع على العديد من الخدمات ومنها على سبيل المثال خدمة توصيل من المتاجر بالإضافة إلى ذلك غرفة خاصة لغير المدخنين. 

يحتوي ايضا المنتجع على ساونا ومكان مخصص للجاكوزي بالإضافة إلى ذلك ايضا يوجد به العديد من القنوات الفضائية والأهم من ذلك الغرف مكيفة الهواء و ميكروويف. 

4 _ منتجع غيم 

 يشتهر منتجع غيم الشفا بموقعة المتميز على طريق الشفا الدائري وفي نفس السياق فإن المسافة بينه وبين مطار الطائف تبلغ حوالي 59 كم. 

يحتوي المنتجع على العديد من الخدمات ومنها على سبيل المثال خدمة الغرف وكذلك الواي فاي المجاني بالإضافة إلى تلفزيون يضم الكثير من القنوات الفضائية. 

يوجد بالمنتجع موقف مجاني للسيارات و كيدز إرييا. 

5 _ منتجع قمة الشفا: 

يقع منتجع قمة الشفا على بعد 20 كم من منتزه سيسد الوطني وبالإضافة إلى ذلك يحتوي على العديد من الخدمات للزوار ومنها على سبيل المثال مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات مجاني. 

الغرف مكيفة الهواء ويضم مطبخ ومسبح داخلي بالإضافة إلى تلفزيون به الكثير من القنوات الفضائية وكذلك ثلاجة وحمام خاص بالغرف. 

تصل سعر الغرفة لليلة واحدة في منتجع قمة الشفا إلى حوالي 1050 ريال سعودي. 

6 _ منتجع كولينان الشفا: 

يعتبر منتجع كولينان الشفا من أشهر المنتجعات في منطقة الشفا وفي نفس السياق هو مناسب جدا للإقامة سواء مع الأصدقاء أو العائلة. 

منتجع كوليان الشفا على طريق الشفا الدائري وبه العديد من الخدمات التي يوفرها المنتجع للضيوف ومنها على سبيل المثال حمام به كافة لوازم الاغتسال بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات. 

يوجد بالغرفة ثلاجة ومكيف هواء بالإضافة إلى تلفزيون به الكثير من القنوات الفضائية.

7 _ منتجع سما الشفا:

 يعتبر منتجع شفا مناسب جدا لإقامة الحفلات والمناسبات الاجتماعية بالإضافة إلى ذلك تستطيع إيجار المنتجع ليوم واحد فقط. 

يوفر المنتجع العديد من الخدمات على سبيل المثال مكتب الاستقبال به يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى ذلك يوجد به مسبح خارجي وعلاوة على ذلك تستطيع الاستمتاع بالتريض لمسافات طويلة. 

يحتوي على مسبح خاص للأطفال وعلاوة على ذلك الغرف مكيفة الهواء وتضم تلفزيون به الكثير من القنوات الفضائية والأهم من ذلك ماكينة لعمل الشاي والقهوة. 

8 _ منتجع الخزامي الشفا:

 يقع منتجع الخزامي الشفا على بعد 27 كم من مطار الطائف بالإضافة إلى ذلك يقدم للضيوف العديد من الخدمات ومنها على سبيل المثال مكتب الاستقبال يعمل على اليوم. 

الغرف مكيفة الهواء وكذلك أنشطة ترفيهية في المساء ويوجد به مسبح مائي وكذلك حمام خاص تضم الغرف على شاشات بها العديد من القنوات التلفزيونية. 

بالنسبة إلى أسعار الغرف في منتجع الخزامي الشفا قد تصل إلى حوالي 380 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

9 _ منتجع سديم

يقع منتجع سديم الشفا على بعد 62 كم من مطار الطائف حيث يقع على طريق الأمير مشعل. 

ويقدم المنتجع العديد من الخدمات للضيوف ومنها على سبيل المثال مرافق للشواء بالإضافة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى ذلك حديقة رائعة وكذلك موقف خاص للسيارات. 

تحتوي الغرف على تلفزيون به الكثير من القنوات الفضائية وكذلك منطقة جلوس و حمام خاص. 

10 _ منتجع زهرة اللوتس:

 يمتاز منتجع زهرة اللوتس بأنه يقع على بعد 61 كم من مطار الطائف. 

ويقدم المنتجع العديد من الخدمات ومنها على سبيل المثال مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى مستلزمات للشواء وعلاوة على ذلك به موقف خاص للسيارات. 

يوجد في الغرف مطبخ صغير يحتوي على ميكروويف وثلاجة وكافة مستلزمات المطبخ وكذلك شاشة بها العديد من القنوات الفضائية. 

قد تصل أسعار الغرف في منتجع زهرة اللوتس إلى حوالي 1000 ريال سعودي في الليلة الواحدة. 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مميزات منتجع الشفا.. أفضل 10 منتجعات الشفا.. بالاسماء والأسعار .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى