تليجرام تريند الخليج
السعودية

منتخب هولندا.. دي يونغ وديباي مع 9 آخرين

منتخب هولندا.. دي يونغ وديباي مع 9 آخرين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

في نظام صارم للتشكيلة، حيث تعتبر لياقة المباريات معيارا أساسيا، قال لويس فان غال مدرب منتخب هولندا إنه يحتفظ بمكانين فقط للاعبين في تشكيلة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وكشف فان غال أن أحد المكانين للمهاجم ممفيس ديباي والثاني لزميله في برشلونة فرينكي دي يونغ الذي تقلص مشاركته مع برشلونة هذا الموسم لكن بالنسبة لما يقوله فان غال فإنه يحظى بالثقة التي تضمن له مكانه في التشكيلة.

edad2776 c85c 45b0 9102 48336ea022fc

وهذا الأمر يعبر عن أهمية دور لاعب الوسط دي يونغ مع هولندا، حيث يصنع الهجمات وينقل الكرة حول الملعب ويتحكم في إيقاع المباراة.

وقال فان غال في وقت سابق هذا العام، في واحدة من عدة مرات أشاد فيها بشكل فردي بنجم خط الوسط البالغ عمره 25 عاما: أدرك أهمية فرينكي. إنه يمنحنا جودة إضافية.

وكان دي يونغ يبلغ من العمر 21 عاما عندما شارك مع منتخب بلاده لأول مرة في 2018، وقال المدرب السابق رونالد كومان بحماس بعد مشاركته في مباراة ودية أمام بيرو في أمستردام: إذا ظهرت في مشاركتك الأولى بهذا الأداء، فسيكون مستقبلك مشرقا جدا.

وفي 48 مباراة دولية تالية منذ ظهوره الأول، شارك دي يونغ في 45 مباراة بينها 43 في التشكيلة الأساسية، ويعتبر أحد القوى الدافعة في إحياء مسيرة منتخب هولندا بعد انتكاسة الغياب عن بطولة أوروبا 2016 وكأس العالم 2018.

1bc16854 93af 4a8d afa4 4a0fae015423

ومن المفارقات أنه قبل بطولة أوروبا الأخيرة ثار قلق من أن دي يونغ سيشعر بالإرهاق بعد خوض الكثير من المباريات مع ناديه. والآن تتعلق المخاوف من أنه قد يكون غير جاهز بسبب قلة مشاركاته.

وحاول برشلونة بيع دي يونجغخلال فترة الانتقالات الأخيرة في محاولة للتخفيف من آثار أزمته المالية لكن اللاعب تمسك بموقفه بشأن مستحقاته المالية وأصر على البقاء.

وقال دي يونغ للصحفيين في سبتمبر الماضي: كنت أرغب دائما في البقاء في برشلونة ولهذا السبب حافظت على هدوئي في الصيف، للنادي أفكاره الخاصة ولي أفكاري أيضا. وأحيانا تصطدم الأفكار مع بعضها.

وأفضل سيناريو بالنسبة لفان جال والمنتخب الهولندي أن يكون دي يونغ في أفضل حالاته، لكن حتى إذا لم يكن كذلك، فهو لاعب لديه القدرة على ترك بصمة واضحة في محاولة الفريق لحصد لقب كأس العالم.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع منتخب هولندا.. دي يونغ وديباي مع 9 آخرين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى