تليجرام تريند الخليج
منوعات

إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات .. احتفال الإمارات باليوم الوطني 2022؟

إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات .. احتفال الإمارات باليوم الوطني 2022؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات تزيد عن 5 مليارات درهم .. كيف تحتفل الإمارات باليوم الوطني 2022؟، حيث أصدر رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد قراراً بتصفية ديون المواطنين المتعثرين من خلال 17 مصرفاً ومؤسسة مالية ضمن “صندوق إدارة الديون المتعثرة” ، بإعفاء 1214 مواطناً بإجمالي بلغت قيمته 5.36 مليار و 230 ألفاً دراهم.

قال الوزير جبر محمد غانم السويدي ، رئيس المجلس الأعلى لصندوق الديون المتعثرة ، إن إلغاء ديون الكثير من المواطنين أكد حرص القيادة الرشيدة على دعم المواطن في أي موقف وإتاحة الفرصة له للعمل بنشاط. والمشاركة في تنمية مجتمعه ووطنه. وأعرب عن شكره، حيث قال: نشكر البنوك والمؤسسات المالية المشاركة في هذه المبادرة على تعاونهم الكبير وشعورهم الوطني بالمسؤولية تجاه المجتمع.

إليك: إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات تزيد عن 5 مليارات درهم .. كيف تحتفل الإمارات باليوم الوطني 2022؟

إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات: من هي البنوك المشاركة في البرنامج؟

تضم قائمة البنوك المساهمة في المبادرة 17 مصرفاً ومصرفاً وشركة تمويل على النحو التالي:

بنك أبوظبي الأول
مجموعة بنك أبوظبي التجاري
بنك الهلال
بَنك المشرق
بنك الإمارات دبي الوطني
مصرف أبو ظبي الإسلامي
بنك رأس الخيمة الوطني
HSBC
بنك دبي الإسلامي
بنك الفجيرة الوطني
البنك العربي المتحد
مصرف الشارقة الإسلامي
بنك دبي التجاري
بنك ستاندرد تشارترد
البنك العربي للاستثمار والتجارة الخارجية
بنك الإمارات الإسلامي
بنك ام القيوين الوطني.
وكذلك شركة أملاك للتمويل

وعبر رؤساء هذه البنوك والمؤسسات المالية عن اعتزازهم بمشاركتهم في هذه المبادرة الوطنية لصالح المجتمع ، مشيرين إلى الدور الإيجابي الذي يقوم به صندوق معالجة الديون المتعثرة ، وأعربوا عن استعدادهم للعمل مع الصندوق في تنفيذ مهمته المهمة. الى البلاد.

الرئيس يعفو عن 1530 سجيناً

أصدر رئيس الدولة ، عفواً رئاسياً عن 1530 سجيناً ، احتفال الدولة بعيدها الوطني الـ 51.

ووجه بالإفراج عن سجناء في المؤسسات الإصلاحية والعقابية صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة ، كما تعهد بسداد التزاماتهم المالية المترتبة على تنفيذ تلك الأحكام.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات ، تهدف المبادرة إلى إتاحة الفرص لهؤلاء السجناء لبدء حياة جديدة وبناء مستقبلهم وخدمة أنفسهم ومجتمعاتهم وإسعاد أسرهم بهذه المناسبة الوطنية الهامة.

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيدها الوطني ، وهو اليوم المعروف بذكرى تأسيس اتحادها الذي تأسس في عام 1971.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع إعفاء ديون 1214 مواطنًا في الإمارات .. احتفال الإمارات باليوم الوطني 2022؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى