تليجرام تريند الخليج
منوعات

تقسيط من stc جوال آيفون 14 برو ماكس بسعر الكاش من بنك الجزيرة

تقسيط من stc جوال آيفون 14 برو ماكس بسعر الكاش من بنك الجزيرة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تقسيط من stc جوال آيفون 14 برو ماكس بسعر الكاش من بنك الجزيرة يعد من أهم الموضوعات التى يزداد البحث والتسأل عنه عبر مختلف محركات البحث والمواقع التواصل الإجتماعى، من قبل العديد من المواطنين الراغبين فى شراء أحدث إصدار للآيفون حيث قامت شركة الاتصالات السعودية stc بالاشتراك مع بنك الجزيرة السعودية من أجل توفير عرض مميز وهى تقسيط جوال iphone 14 pro max  آيفون 14 برو ماكس من شركة stc بسعر الكاش،حيث أن هذا العرض متاح لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في شراء هذا الهاتف الجديد .

كما يعد جوال iphone 14 pro max وهو الهاتف الأحدث في العالم باعتباره أخر ما أصدرته شركة أبل الأمريكية حيث أعلنت عنه الشركة في سبتمبر الماضى 2022، مع العلم أن العرض تقسيط جوال iphone 14 pro max  آيفون 14 برو ماكس من شركة stc بسعر الكاش سوف يستمر حتى يوم 24 من يناير للعام 2023 للمواطنين والمقيمين فى المملكة

ولذلك نقدم لكم فى هذا المقال عرض تقسيط هاتف آيفون 14 برو ماكس من stc بسعر الكاش من بنك الجزيرة

شروط وخطوات تقسيط جوال iphone 14 pro max  بسعر الكاش من بنك الجزيرة

قامت شركة الاتصالات السعودية stc بالاشتراك مع بنك الجزيرة السعودية بالإعلان عن الشروط والخطوات المطلوبة للحصول على جوال iphone 14 pro max من stc بسعر الكاش بناءً على برنامج لا تأجل وتتمثل هذه الشروط والخطوات على النحو التالي:

فى البداية يجب الدخول إلى رابط الهاتف الجوال عن طريق الرابط الرسمى لموقع شركة الاتصالات السعودية اضغط هنا بشكل مباشر

وفى الخطوة التالية تستعمل بطاقة بنك الجزيرة الائتمانية من أجل شراء الهاتف بالقسط وفي الوقت نفسه بسعر الكاش على حسب برنامج لا تأجل المقدم بهامش ربح 0% حيث يجب أن يكون الحد الأدنى للشراء ألف ريال سعودي.

تستطيع استلام الهاتف من أقرب فرع، حيث تقسيط سعره لمدة 12 شهرًا.

مع العلم هذا العرض المميز متوفر على جميع الأجهزة من شركة الاتصالات السعودية فقط

كما أن هذا العرض متوفر أيضًا للعمليات التي تتم فقط في فروع شركة الاتصالات السعودية .

أهم مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس المعلنة بشكل رسمي

يتميز جوال آيفون 14 برو ماكس الذى أصدرته شركة أبل الأمريكية بمجموعة من المواصفات العالية المميزة، تتمثل فيما يلي:

ومتوفر هذا الهاتف بمجموعة من الألوان المميزة وهى ليلكي عميق، وذهبي، وفضي، وأسود فلكي.

يحتوى على شاشة من نوع OLED موجودة على الواجهة بالكامل بمقاس 6.7 إنش، حيث تقدم وضوح مميز وهو 2796×1290 بكسل بكثافة 460 بكسل لكل إنش.

والشاشة مزودة بميزة تشغيل دوما تكنولوجيا ProMotion مع وجود معدلات تحديث متكيف بمقدار 120Hz شاشة HDR تكنولوجيا انسجام اللون‏.

كما يوجد فى الهاتف كاميرا رئيسية بجودة ووضوح 48MP‏: 24 مم، فتحة عدسة بمقدار ƒ/1.78، بالإضافة إلى الجيل الثاني من التثبيت البصري للصور بخاصية تحريك المستشعر، مع وجود عدسة سباعية العناصر، Focus Pixels بنسبة 100% كاميرا.

مميز الهاتف بواجهة درع السيراميك‏‏ سطح خلفي من الزجاج المركب غير اللامع وهيكل من الستانلس ستيل.

ومزود بشريحة A16 بايونك وحدة معالجة مركزية سداسية النوى مع نواتي أداء و4 نوى كفاءة إلى جانب وحدة معالجة رسومات غرافيك خماسية النوى محرك عصبي‏ مع 16 نواة.

وفى النهاية المقال قد أوضحنا لكم كل المعلومات والبيانات التى تخص شروط وخطوات جوال آيفون 14 برو ماكس من stc بسعر الكاش من بنك الجزيرة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقسيط من stc جوال آيفون 14 برو ماكس بسعر الكاش من بنك الجزيرة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى