تليجرام تريند الخليج
الامارات

فيديو مقتل أمل العبرية في عُمان

فيديو مقتل أمل العبرية في عُمان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فيديو مقتل أمل العبرية العمانية في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت “الشرطة السلطانية العمانية”، سبب وفاة المحامية العمانية أمل العبرية، التي نُشر اسمها على منصات التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، على صباح الاربعاء.

شاهد ايضُا: إيفانا نول ivana knoll أنستقرام الأكثر بحثاً

أفادت وسائل إعلام عمانية بالتفصيل أن جريمة قتل وقعت بالقرب من محكمة سيب في سلطنة عمان في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 12 يوليو / تموز 2022. تسبب الحادث المروع في وفاة محامية بارزة بعد تعرضها للطعن في جميع أنحاء جسدها وشوهدت، وفقًا للمحتوى المرفق بحساب شرطة عمان، عبر منصة التدوين Twitter. وكانت الجريمة علنية لأن المعتدي اختار محكمة السيب لارتكاب جريمته النكراء.

سبب مقتل أمل العبرية المحامية العُمانية

انتشرت أنباء مقتل  أمل العبرية  المحامية العمانية على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سأل مئات المستخدمين ما الذي دفع الشخص لارتكاب الجريمة، ونشرت بعض الحسابات غير الرسمية أخبارًا كاذبة عن الجريمة، زاعمين أن الجاني هو الجاني. وفقًا للبيان. تسكر وأنت ترتكب جرائم في الحياة الواقعية. قال الشرطة الدافع ينبع من نزاع عائلي، واتضح أن القاتل طليق.

شاهد ايضُا: المغرب ضد إسبانيا

وارتكب الجاني جرائم بشعة بالسكين، ووقعت الجريمة بالقرب من محكمة السيب بسلطنة عمان. وتجدر الإشارة إلى أن العديد من مستخدمي تويتر على تويتر شاركوا في هاشتاغ باسم الضحية، مبينين أن المتوفى كان من الوجوه الطيبة والمحترمة للقضاء، وله مهنة لائقة على المستوى القضائي، وعرف باسم محكمة السيب، والسلطنة بشكل عام.

فيديو مقتل أمل العبرية في عُمان

YouTube video

وكتب أحد المغردين على تويتر معلقًا: “أنا مسلمة في محكمة السيب اليوم! لقد استقبلت الجميع وكأنه يومها الأخير، ربنا يرحمها ويغفر لها، فليعيش في البستان الفسيح”. # أمل_العشق.

شاهد ايضُا: عاجل: وزارة النقل تأمر سائقي الشاحنات بالبطاقة المهنية بدء من الغد 8/12/2022

وغرد آخر: “أشعر أن قلبي ينكسر، فكيف يمكنهم التخلي عن روح لا سمح الله أن يقتلها !!! هل ستكون مثلي يومًا وتفكر في فقدان ابنتك وابنك في أم ثانية … الله يبارك لهم.

وكتبت أخرى وهي “العامري”: “في أي جريمة قتلت؟ إنا لله وإنا إليه. شهيد مهنة المحاماة”.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فيديو مقتل أمل العبرية في عُمان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى