تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت

سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت يقسم الجمهور إلى نصفين ؛ فالبعض مؤيد للقرار لخلفية منصة نتفلكس المثيرة للجدل وتوجهها بالكامل الذي تعتمد عليه ويتنافى الآخر مع قيم الفطرة والأخلاقيات والأخلاقيات ، والبعض رافضة لبعض الأفكار والتخلف والرجعية لكيد الفريق ؛ من ثم فعبر موقع تريند الخليج سنوضح.

منصة نتفليكس

هي موقع إلكتروني أمريكي ينتج ويعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة مقابل اشتراك شهري نظير المشاهدة ، تأسست في عام 1997 بولاية كاليفورنيا ، وقد توسعت وانتشرت في الغرب الأوروبي ، وبيتة حديثة دخلت الشرق الأوسط -عدا سوريا- مكتسبة واسعة النطاق.

حقيقة حظر منصة نتفليكس في الكويت

يتم حظر المنصة إلى الآن في دولة الكويت ، وقد رفع دعوى ضد وزارة الإعلام والمواصلات في الكويت ، بالإضافة إلى تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات ، منتدى ، منتدى ، منتدى منتدى نتفليكس ، وسبب الدعوى “دافع ديني وأخلاقي” ، وقد أدى هذا في الحملة أمثلة مهمة لهذه المهمة.

قضت المحكمة القضائية قبول الدعوى القضائية الدعوى ، وقراءة هذه الإشارة فيها بتاريخ 5 مايو 2022. والعري وهي الأمور التي ترفضها كل الشرائع السماوية.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز كاملة

سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت

إن السبب وراء دعوات حظر منصة نتفليكس هو فيلم “أصحاب ولا أعز” المثير للجدل منذ لحظة صدوره في 16 يناير من العام الحالي بسبب دعوته الصريحة في الترويج لقبول الشذوذ الجنسي والعلاقات الغير شرعية ضمن رسائل الفيلم مباشرة أو الغير مباشرة ، معللين أن هذه فئة مجتمعية متواجدة ولا حد للإبداع الفني ، ولكن السبب في الهجوم كان لم يتم العرض للتوعية وتقديم الحل للرضوخ للرذائل.

دعوى قضائية لحجب نتفليكس في الكويت

قام المحامي الكويتي عبدالعزيز السبيعي بتوضيح سبب الدعوى المقدمة لحجب المنصة وقال:

  • أن سبب التقدم بالدعوى يرجع إلى دافع ديني وأخلاقي ، وذلك بسبب ما تحتويه من رسائل ومخططات تهدم قيم المجتمع الإسلامي ، وتسعى إلى خلق جيل جديد لا ينكر الرذيلة ولا يستغرب الشذوذ “، مضيفا:” المنصة تنشر الرذيلة وتشجع المثلية وإباحة ما حرم الله ، ولا تتماشى مع قيم مجتمعنا ، كما أنها دمار لكل القيم والآداب العامة التي استقيناها من ديننا الحنيف “.

توضيح السبيعي معقبًا أن هذه العمل (أصحاب ولا أعز) يخاطب الأسرة العربية محاولًا تغييرها للأسوأ بالتلاعب بالفطرة ، هكذا يحاول حجب المنصةومة بالكامل من الكويت ، فنتفليكس ويرجعها معروف حول العالم المسمومة عبر منصة مدعمة للشذوذفتاح والبيدوفيليا والعلاقات المحرمة من خلال هذه الأمور الأعمال التي تدس السم في العسل إنتاج جيل لا ينكر الرذيلة ولا يستغرب الشذوذ.[1]

أصحاب ولا أعز يثير غضبًا دوليًا

البطولة المصرية للاتصالات حيث تقدم رسالتك باللغة الرسمية “محمود قاسم” ببيان عاجل مقدم إلى رئيس المجلس الرئيس من أجل مقال رئيس المجلس من أجل مناقشة فحوى الفيلم المثير للجدل معللًا ، بالإضافة إلى جهات رسمية ، ورسم رموز الفن أو القامات السياسية في الدول العربية على اختلاف الأجناس بتوجيه اللوم للفيلم ومنهم الفنان السعودي ناصر القصبي.

رابط مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز كامل HD

هكذا نكون عرضنا عبر سطور يصور المقال سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت، مع التوثيق لأقوال صاحب الدعوى ضد هذه المنصة ، شاملين حقيقة الجدل الدائر في الأوطان العربية مؤخرًا تجاه منصة نتفليكس.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سبب حظر منصة نتفليكس في الكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى